توليب ^-*
توليب ^-*
أنا برأيي لا تضيعي هالفرصة وكملي قبل ما تجيبي بيبي وياخد كل وقتك بس بالنهاية القرار قرارك وحدك وإنتي حرة تختاري اللي بدك إياه وبيناسبك الله يوفقك ويكتبلك الخير
أنا برأيي لا تضيعي هالفرصة وكملي قبل ما تجيبي بيبي وياخد كل وقتك بس بالنهاية القرار قرارك وحدك...
امين .... الله يهديني للقرار الصواب
توليب ^-*
توليب ^-*
اذا زوجك مو رافض ادرسي بس هي كم سنة الله يعينك وليش ما تدرسين نفس المدينة اللي فيها زوجك عشان ترتاحين أفضل لك الله ييسر لك و يوفقك و يكتب لك الخير يارب العالمين
اذا زوجك مو رافض ادرسي بس هي كم سنة الله يعينك وليش ما تدرسين نفس المدينة اللي فيها زوجك عشان...
مو متاح في منطقتنا دراسة الدكتوراة مع اني خاطبت العميد اكثر من مره .... وكنت قبل مرسلة خطاب للماجستير وفتحوا بمنطقتنا لكن الدكتوراه لم يتجاوب معي ..
توليب ^-*
توليب ^-*
تعالجي وادرسي انا تركت دراستي وانشغلت بالطفال ووالله اني اشعر بندم كل لحظه ودقيه في وقت ماعاد ينفع فيه شيء واقول لبناتي لو ترجع الايام كان كملت الدكتوراه بس اخ
تعالجي وادرسي انا تركت دراستي وانشغلت بالطفال ووالله اني اشعر بندم كل لحظه ودقيه في وقت ماعاد...
انا اقصد انه هو راح يكون بمنطقة وانا بمنطقة ...
أنا ندمانه
أنا ندمانه
والله هذا الشي لازم تسالي زوجك اكثر من مره وتسالي نفسك وانتي ادرى بزوجك وبحياتكم هل تقدري تبعدي عنه او لا??

والدكتوراه كم سنه وهل المنطقتين قريبه من بعض بحيث ممكن ويك اند تجي لزوجك او هو يجيكي??

او مساااافه مره ولازم طياره??

وفي الاخير اقولك انتي وزوجك اللي تقررو الشي هذا ...

وانتي ادرى بزوجك زي ماقلت لك .. فيه رجال بصراحه مايقدرو يجلسو بدون حرمه يطفش ويمل ... وفيه رجال عادي عنده ماتفرق كثير..
um joud
um joud
استخيري
واقولك نصيحة احكيها لك من نسج خيالي ممكن تفتح عينك وتخليك تتخذي القرار المناسب لك بعد ماتستخيري الله سبحانه وتعالى
.. احيانا تمر في حياتنا فرص ذهبية اتخيليها كانها سرب من الطيور الجميلة والنادرة
ونكون وقت مرورها غير مبالين لانه بالنا مشغول بامور احنا نصنعها ونكبرها وننفخها زي البالونة ونشوف الدنيا كلها تساوي حجم هذه البلونة فتحجب عننا الرؤية ونعيش خلفها عشان نحافظ عليها ماتنفجر وتخرب حياتنا ولا عشان ماتصغر في عيننا
ومع الوقت هذه البلونة من حالها حتتقلص وتصغر لحد ماتذبل وتختفي وتتضح لنا الرؤية الحقيقية
لكن للاسف وقتها تكون الطيور طارت بارزاقها
فلا استمتعنا واستفدنا من الطيور وصدنا واحد منها ولا حافظنا على البالونة بحجمها ورونقها
والله يكتب لك الخير ويرضيك به