مجنووون وربي اعشقه واعشق جنوووونه!!!!

الأسرة والمجتمع

مساء مساءءء او صباحو عليكم حوائيات

حبيت احكي لكم شي مهم يخص الأسره وربي شي جنان وجميل وبيسعدكم ياعسولات وخذو العلم مني وانا ابو هندي هع
العلم ياعسل انتي وهيا
انو انا تو متزوجه حديثا بس اعشق زوجي هو حياتي وجنتي
وربي اعشقه عشق عادي اترك الدنيا لعيونه اووف والله عشقققق وانا اكتب لكم قلبي يدق عشق له
الله يخليه لي ويبعده عين الحساد...

المهم اللي ابغا اقوله لكم حبو ازواجكم بقد ماتقدرون دللوهم ودلعوهم كنهم اطفال زي زوجي انا اعتبره طفلي!

ااكله واشربه واغسله و اروشه وكلش بس مايحتاج غيري!
كل يوم صباح اجهز له اكله بشنطه صغيره قبل يروح الدوام واطبع على خده بوسه ونفس الشي لما يرجع وربي صار مايتنفس من دوني ثانيه وحده!
علقته فيني وعشقني وعشقته!! ❤️❤️❤️
كل نهاية اسبوع اشتري له هدايا غاليه جزم وانتو بكرامه من زارا او قمصان من نيولوك وهو كمان يشتري لي هدايا مره مره غاليه من محلات معروفه زي توب شوب خبلني وخبلته احبه احبه!!!

نصيحتي لكل فتاة مقبله عالزواج عاملي زوجك كنه بيبي دلعيه وتدلعي عليه وبتعشقينه ويعشقك مثلي انا وزوجي (مشاءالله تبارك الله يارب لا تغير علينا)
يابنات اهم شي لا تتشرطون واجد انا الحمدالله زوجي يجيب لي اشياء غاليه يمكن ازواجكم مايقدرون ويفرونها فا خلكم قنوعات وارضو بالشي البسيط اللي يقدمونه لكم ازواجكم (كل احد على قد حاله)

احبكم وان شاءالله لي طرح مستمر في هذا المنتدى الجميل
والله يوفقكم جميع واي استفسار انا حاضره..
147
33K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Imane1995a
Imane1995a
ههههههههههه
بيان حوى
بيان حوى
والزبدة !!!!!!

مع أني ماعرفت شو الغاية من الموضوع بس ولاتزعلي

الله يهنيكم يارب ويديم نعمة السعادة على الجميع
مجنووونة زوووجي
ههههههههههه
ههههههههههه
حبيبتي ايش يضحك؟
مجنووونة زوووجي
والزبدة !!!!!! [emoji1][emoji848][emoji848][emoji848] مع أني ماعرفت شو الغاية من الموضوع بس ولاتزعلي الله يهنيكم يارب ويديم نعمة السعادة على الجميع
والزبدة !!!!!! [emoji1][emoji848][emoji848][emoji848] مع أني ماعرفت شو الغاية من الموضوع بس...
الغايه ياعسل انك تدللين زوجك وتهتمين له وهو راح يبادلك الحب والغرام لان كثير بنات جننو الرجال بعدم الاهتمام وكثرة المطالب مافيه احلا من تبادل الحب بين الطرفين والاهتمام ياعسل هذا مقصدي
ام كرم و مروان
ام كرم و مروان
الله يسعدكم شكلك عروس جديدة اصبري حتى تخلفي وزوجك تركنيه على جنب