رورو ✨..
رورو ✨..
يارب الله يرزقك بالبنت وانا كمان ربي يرزقنى بالبنت يارب
يارب الله يرزقك بالبنت وانا كمان ربي يرزقنى بالبنت يارب
يارب ياقلبي ربنا يفرح قلبي و قلبك ببنوته قممممررر ان شاء الله .
رورو ✨..
رورو ✨..
وشو يعني يكبرو سوه اللهي يرزقك بالبنت الجميله الصالحة التامة الخلق يا رب
وشو يعني يكبرو سوه اللهي يرزقك بالبنت الجميله الصالحة التامة الخلق يا رب
يارب حبيبتي ربي يسعدك ....
رورو ✨..
رورو ✨..
والله شي راجعلك حبيبتي وانتي عارفه مقدرتك بالتربيه والتوفيق بين 3 اطفال .. يعني يختلف من وحده لوحده .. بس تقولي انك قيصري واحس بالذات في دي النقطه تسرعتي لان العمليه يبغالها راحه .. ومااعتقد يمديك تولدي طبيعي اذا لك عمليتين .. الله يكتب لك مافيه خير لك
والله شي راجعلك حبيبتي وانتي عارفه مقدرتك بالتربيه والتوفيق بين 3 اطفال .. يعني يختلف من وحده...
شوفي حبيبتي انا قرأت ككثيييرررر عن الموضع و كاتبين أقل شي للقيصري لو حبت تحمل بعد ٦ شهور من عمليتها إلى سنة و يكون أفضل ، الا ياقلبي مرت أخويا ولدت قيصري و بعدها ولدت طبيعي ، مو بعيدة عن ربنا ان شاء الله إني أولد طبيعي ❤️❤️.
رورو ✨..
رورو ✨..
ياقلبي عليك أنا اشوف ان اولادك مره صغار بس هذا شي يرجع لك انتي مدى تحملك وصبرك على الاطفال والاهتمام فيهم يحتاج وقت وجهد وصحة من الام بشكل كبير اهم شي انتي مقتنعه مالك شغل باحد وبالنسبه لي اللي اعرفه انه اللي تجيب قيصري مرتين خلاص ماعاد تولد الا قيصري انا رايئ لو استنيني سنه عشان جسمك ياخذ راحته والبيبي الصغير يكبر شوي وياخذ حقه فكري فيها من كل الجوانب انا ولدي الحين دخل السنه الرابعه وحامل واشوف اني استعجلت هههههههه
ياقلبي عليك أنا اشوف ان اولادك مره صغار بس هذا شي يرجع لك انتي مدى تحملك وصبرك على الاطفال...
هههههههههههههههههههه دنتي مش معئوووووولة ، أربعة سنين ماشالله و تقوليلي أستعجلتي ، ربي يتمم حملك على خير حبيبتي و تفرحي بشوفة ضناك سليم معافى يااارررب ..
روين و وتين
روين و وتين
شوفي حبيبتي انا قرأت ككثيييرررر عن الموضع و كاتبين أقل شي للقيصري لو حبت تحمل بعد ٦ شهور من عمليتها إلى سنة و يكون أفضل ، الا ياقلبي مرت أخويا ولدت قيصري و بعدها ولدت طبيعي ، مو بعيدة عن ربنا ان شاء الله إني أولد طبيعي ❤️❤️.
شوفي حبيبتي انا قرأت ككثيييرررر عن الموضع و كاتبين أقل شي للقيصري لو حبت تحمل بعد ٦ شهور من...
حبيبتي انتي تقولي جبتي قيصري مرتين ... عشان كدا اقولك مايمديك تجيبي طبيعي بعدها والعلم عند الله .. بس اذا وحده عمليه في مجال ان شاء الله للطبيعي .. ربي يرزقك باللي تحبي ويرضيك