تعالو انصحوني

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم بنات كيفكم
( لا احلل و لا ابيح من تنقل قصتي للأنستغرام )
عندي سؤال مهم شاغلني و مسبب لي مشاكل مع زوجي و مأرق راحتنا
اخت زوجي الكبيرة الله يهديها هي مش متزوجة
و تعاملها معايا قاسيي جدا و غير محترمة معي انا بحاول على قد مقدر اني اكسبها و اتقرب منها بس هي تبادلني بتعامل سيئ
انصحوني شو اعمل معا هالآدمية مش عايزة شرها و صرت حتى قربها مش عيزاها بس كيف اتعامل معاها إذا التقينا كيف اتجاهلها ؟ على فكرة زوجي بيحبني و شايف بعينو كل لي بيحصل بس انا لي مانعاه يحكيي لاني مش عاوزة المشكل ياخد مجرى آخر خصوصا انا بحب ام زوجي و هي بتحبني و بينا احترام و تقدير و حب
15
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مزيونة😘
مزيونة😘
و على فكرة تعاملها مع سلفاتي الثانيين غيييير غيييير عني
مع اني زيي زييهم و اتعامل معاها بكل احترام و عمرها ما شافت مني شي مو منييح
مزيونة😘
مزيونة😘
😮😟
الحمدلله 33
الحمدلله 33
ليش منعتي زوجك يتصرف .هيدي اخته وعم تغلط بحقه هو اكثر لانها لو احترمت اخوها كانت احترمتك.وبما ان ام زوجك منيحة اطلبي من زوجك وامه يفهموها تتصرف معك باحترام وانت قد ما تقدري تجنبي لقائها
نفسي اكون ماما
نفسي اكون ماما
برافو عليك ماقلتي لزوجك درا لمشاكل ومهما كان هذي اخته الي عليك تسوينه من تجربه طنشيها ماكنها موجوده مجرد سلام فقط وحاولى ماتحتكين فيها واجد بلمناسبات فقط طنشيها وحتى لماتسولف لاتسمعي سالفتها انشغلي بجوالك او اي شي هي بتحس بتتغير لان بعض الشخصيات مايجي معاهم الاالتطنيش الاخلاق ماتنفع بيفكروها ضعف
مزيونة😘
مزيونة😘
ليش منعتي زوجك يتصرف .هيدي اخته وعم تغلط بحقه هو اكثر لانها لو احترمت اخوها كانت احترمتك.وبما ان ام زوجك منيحة اطلبي من زوجك وامه يفهموها تتصرف معك باحترام وانت قد ما تقدري تجنبي لقائها
ليش منعتي زوجك يتصرف .هيدي اخته وعم تغلط بحقه هو اكثر لانها لو احترمت اخوها كانت احترمتك.وبما ان...
منعته لأنه اصلا في خلاف بينهم و إدا خليته يحكي راح تتهمني باني السبب في هادا الشيء و بينزيد الطين بلة و انا عايزة ارتاح من المشاكل