غنى ١٤١١
غنى ١٤١١
هذي الخطوات لو سويتيها بإذن الله راح يبدأ الطلق ويكون حامي وبإذن الله حتوازين في نفس اليوم انا واااثقه وعن تجربه شوفي ياستي :
اول شي تمشيين قد ماتقدرين بعدها لما ترجعي بيتك على طول تجامعيين الجماااع ضروري صحيح صعب بس والله إنّو مجرب اوكي بعدها تقومي تتروشي بماء حار قد ماتتحمليين وركززي على ظهرك جهة المويه الحاره وبإذن الله بعدها بيبدأ الطلق عندك مجربتها في ولادتين وان شاء الله تقومين بالسلامه
انا سويت لك طلب صداقه ابغى ترجعي تطمنيني عنك ودعوه صادقه وقت ولادتك ان الله يحقق الي ببالي
غنى ١٤١١
غنى ١٤١١
هذي الخطوات لو سويتيها بإذن الله راح يبدأ الطلق ويكون حامي وبإذن الله حتوازين في نفس اليوم انا واااثقه وعن تجربه شوفي ياستي : اول شي تمشيين قد ماتقدرين بعدها لما ترجعي بيتك على طول تجامعيين الجماااع ضروري صحيح صعب بس والله إنّو مجرب اوكي بعدها تقومي تتروشي بماء حار قد ماتتحمليين وركززي على ظهرك جهة المويه الحاره وبإذن الله بعدها بيبدأ الطلق عندك مجربتها في ولادتين وان شاء الله تقومين بالسلامه انا سويت لك طلب صداقه ابغى ترجعي تطمنيني عنك ودعوه صادقه وقت ولادتك ان الله يحقق الي ببالي
هذي الخطوات لو سويتيها بإذن الله راح يبدأ الطلق ويكون حامي وبإذن الله حتوازين في نفس اليوم انا...
حتولدين ان شاء الله في نفس اليوم
بنت ألمالكي
بنت ألمالكي
الله يسهل لك ولجميع الحوامل يمكن فيك شمم زي مايقولون البنات سوي لك كبو بس مو عارفه ايش يحطو قشر بصل مدري حلتيته مدري ايش بضبط بس شمي حلتيته وان شاء الله ربي يسهل ولادتك يارب