wafassa

wafassa @wafassa

عضوة جديدة

هل الإبرة التفجيرية تأخر الدورة ؟

تأخر الحمل

السلام عليكم
بنات انا معاي تكيس لكن دورتي منتظمه ولله الحمد وتنزل لوحدها بدون ادوية انا الشهرين اللي فاتو أخذت كلوميد وابرة تفجيرية وكانت الدورة تنزل باليوم 13 من الإبرة التفجيرية وباليوم 28 من الدورة تنزل الدورة طبيعي لكن هذ الشهر أخذت كلوميد وأخذت إبرة تنشيط جونال اف 300 وفي اليوم 18 من الدورة كان عندي بويضه حجمها 19 واعطتني الدكتورة ابرة تفجيرية اوفيتريل 250 والآن انا باليوم 20 من الإبرة التفجيرية وفي اليوم 38 من الدورة يجيني الم الدورة احيانا قوي ونزلت في اليوم 14 من الإبرة إفرازات بيضاء مثل اللي تسبق الدورة ووسؤال هو مين مرت بمثل تجربتي تفيدوني ولا تقولو لي روحي حللي نفسي متعقده من التحليل 😑 وربي يوفقها ويسعدنا اللي تساعدني
11
82K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

wafassa
wafassa
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
اللهم امين يارب أن شاء الله ربي يكتب لنا الحمل السليم المعافى في هذا الشهر الكريم يارب
سارووشه
سارووشه
حللللللي يا قلبي وان شاء الله حامل يا رب 💕
نيالو صرت مراتو
نيالو صرت مراتو
مرحبا حبيبتي
انا اخذتها الشهر اللي طاف وربي ماكتب
مانزلت علي الدوره بعد الابره مما شككني بالحمل تاخرت لما ١٨ يوم وبعدها اخذت دوفاستون وبعد ٣ ايام نزلت الحمدلله
وكانت الم جننني 😭😭😭 اعوذ بالله اول يومين شي لا يطاق ونزيف يارب لا تضيع لنا تعب 🙁
wafassa
wafassa
مرحبا حبيبتي انا اخذتها الشهر اللي طاف وربي ماكتب مانزلت علي الدوره بعد الابره مما شككني بالحمل تاخرت لما ١٨ يوم وبعدها اخذت دوفاستون وبعد ٣ ايام نزلت الحمدلله وكانت الم جننني 😭😭😭 اعوذ بالله اول يومين شي لا يطاق ونزيف يارب لا تضيع لنا تعب 🙁
مرحبا حبيبتي انا اخذتها الشهر اللي طاف وربي ماكتب مانزلت علي الدوره بعد الابره مما شككني...
ياقلبي يعني افهم من كلامك ان لازم اخذ دوفاستون عشان ما تتتاخر الدورة وان هو اللي ينزل الدورة اذا ممكن اشرحي لي وايش اقصى مدة ممكن تنزل الدورة بعد الابرة التفجيرية
نيالو صرت مراتو
نيالو صرت مراتو
ياقلبي يعني افهم من كلامك ان لازم اخذ دوفاستون عشان ما تتتاخر الدورة وان هو اللي ينزل الدورة اذا ممكن اشرحي لي وايش اقصى مدة ممكن تنزل الدورة بعد الابرة التفجيرية
ياقلبي يعني افهم من كلامك ان لازم اخذ دوفاستون عشان ما تتتاخر الدورة وان هو اللي ينزل الدورة اذا...
البعض من الاخوات اللي اخذو الابره صرفت لها الدكتوره دوفاستون لانها ماتضر حتى لو صار حمل واذا مافيه بتنزل الدوره
اذا موب منتظمه دورتك او حاله خاصه مثلي 🤣
انا صراحه اخذتها بدون استشاره لان مافبه ضرر غلى الحمل لو صار وتريحني وتنزلها غلشان مااصير في خوف وهلع مادري بتنزل والا حامل

انصحك باخذها وهذا قرار راجع لك
والافضل تستشييري دكتوره بس انا كنت مابي اروح مستشفى ولا تحاليل واخذتها من نفسي وبس