( عدلت الموضوع اكتب شيء مهم
لما اطرح مشكلة او شيء ضايقني من ام . اب . اهل . زوج
مو يعني شايلة عليهم و رح ارضى عليهم بالغلط لا
انا مسامحتهم هذولي احباب قلبي ما ارضى عليهم لو على حساب نفسيتي
و بالنسبة لموضوعي ما كنت اقصد شايلة عليهم قصدي كيف اتخطى هالشيء لان اللي صار صار و مو زعلانة من اي احد بس عشان اعيش بدون اية منغصات )

بنات حبيبتاتي
انا تزوجت من سنتين
يعني من قريب
بس
كان زواج تقريباً بدون رضاي
تخيلو لا ملكة و لا زواج
و المهر ما كان يكفي
و لا عشت شهر عسل
ولا تقضيت اغراض تخص عروس
لان اهلي كانو الله يسامحهم كان همهم يزوجوني و السلام ما كان يهم كيف كانت فرحتي
اذكر كان زواجي بعد اسبوع و انا ما حجزت كوفيرة ولا فستان اخذت فستان عادي و السلام و كوفيرة عادي و السلام كان شكلي عااااااادي جدا حتى الفستان قعدت اترجى صاحبتة تخفض لي مو من طبعي كذا بس كان مافي وقت و كنت تعبانة و قتها
انتهى زواجي في بيتي . كل الصورة عندي نفسي احرقها لان كل من شافها قال جد كانك كنتي مغصوبة عالزواج بكل الصورة زعلانة حتى زوجي قال ليش كنتي كذا
والاهم من هذا كلة ان امي ما قدرت تحضر الزواج لاسباب
المشكلة ان هذا شيء و انتهى
صح انتهى
بس والله يا بنات ان بعد زواجي بشهر اذا حضرت زواج لصديقتي والا قريبة لي والا قريبة لاهل زوجي
واللي مسوية الزواج و الزفة و نفسيتها مبسوطة ومسافرة لاخر الدنيا و مرتاحة * اللهم لا حسد * والله اتمنى لهم الخير بس ارجع بيتي اعصب على زوجي و انام و اقول ليت فيني اتزوج من جديد بس خلاص هي ليلة و انتهت
و ثاني يوم عيد زواج اخو زوجي و اهلة سو كل شيء لها من الالف الى الياء و جالسة اقول بنفسي ليش ما سوى لي كذا مو حسد بس افكر ليش انحرمت من اهلي و اهل زوجي
لان حتى دبلة او هدية ما جاتني منهم
اكيد رح يحفز بنفسي اذا ما اخذت شيء وغيري تكون افضل يعني انا بالنهاية انسان اتمنى بس كيف اسيطر هالشعور لان بعد كل زواج او اشوف صورة مودل تلبس فستان زوتج انعب جدا و انذكر زواجي و جهازي * ملابسي* ما كانت ملابس عروس ما كنت ايش عارفة اجهز و ايش اخذ لين بعد زواجي بديت اشتري و غير هذا كلة اهلي ما يساعدون و كنت اجهز بالحسرة و لوحدي و كنت اشتغل في بيت اهلي لاخر يوم عندهم 😔
24-09-1438 هـ, 08:39 صباحاً

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
يعني مارح اكووون مثااليه واقولك انو عادي لان المرأه بطبيعتها حساسه وغيوره
لكن أمر وانتهى .. شكليات ومظاهر
المهم علاقتك مع زوجك وخلصنا
يمكن بهديك الفتره ماكان في سيوله عند زوجك
المهم انكم بخير وعافيه وانتي لسا تعتبري عروس وان شاء الله تعوضي كل شي بالايام القادمه
24-09-1438 هـ, 08:45 صباحاً

حاولي انك ماتفكري في اللي راح فكري في اللي جاي من حياتك ادري صعب بس مو مستحيل اهم شي حياتك الان مع زوجك انكم تكونو متفاهمين وحابين بعض
ياما ناس ما خلو شي ما عملوه واحلا بلد في شهر العسل وسبحان الله لا متفاهمين وشي في حب ولا سعاده
احمدي الله عشان ترتاحي يا اختي
24-09-1438 هـ, 08:57 صباحاً

اقتباس مشاركة  (أحاسيس عطر)
يعني مارح اكووون مثااليه واقولك انو عادي لان المرأه بطبيعتها حساسه وغيوره
لكن أمر وانتهى .. شكليات ومظاهر
المهم علاقتك مع زوجك وخلصنا
يمكن بهديك الفتره ماكان في سيوله عند زوجك
المهم انكم بخير وعافيه وانتي لسا تعتبري عروس وان شاء الله تعوضي كل شي بالايام القادمه
الله يسعدك ان شاء الله يارب
انا عارفة كل شيء انتهى بس شعور داخلي اذا شفت زفة او هدايا او جهاز او حتى ملابس عروس تعرفي ايش قصدي اقرل ليت 😔😢.
عادي انا عاذرة زوجي بس غصب عني
يعني مافي فرق بين ملكتي و ملكة سلفتي بس هيا تاخرو بزواجها بس شوفي ملكتها كيف كانت الهدايا و الدلع و انا ولا كيكة ولا قطعة حلاو او بوكية ورد😔.
24-09-1438 هـ, 09:02 صباحاً

اقتباس مشاركة  (زهرة التوليب xx)
حاولي انك ماتفكري في اللي راح فكري في اللي جاي من حياتك ادري صعب بس مو مستحيل اهم شي حياتك الان مع زوجك انكم تكونو متفاهمين وحابين بعض
ياما ناس ما خلو شي ما عملوه واحلا بلد في شهر العسل وسبحان الله لا متفاهمين وشي في حب ولا سعاده
احمدي الله عشان ترتاحي يا اختي
انا ما افكر يا روحي
انا اتناسى غالباً بس الشعور هذا يسيطر علي اذا حضرت زواجي و غالباً ما احضر زواجات لهالسبب
حتى زواج اخو زوجي قلت ماراح احضر و اصر زوجي اروح .
24-09-1438 هـ, 09:04 صباحاً

الساعة الآن 04:12 .