امنيات223

امنيات223 @amnyat223

عضوة نشيطة

ابي اروح دكتورة اسنان لكن مترددة؟!

الحمل والإنجاب

سلام عليكم حبيباتي ... كيفكم مع الصيام والقيام؟؟
الله يكتب لكم الاجر .. ويرزقكم ما تمنون .. ويقّر عيونكم بشوفة أجنتكم... يارب

.....
سؤالي ابي اروح دكتورة اسنان لكن مترددة... دورت في قوقل لين تعبت في ناس تنصح وفيه ناس لا... ما ادري وش الحل... مشكلتي ضرسي مرهه متعبتي ... مرررهه محفوور.. حفرة كبيرة.. كل ماله الألم قاعد يزيد... انا حامل في الاسبوع ٢٢ .. يعني توني بداية السادس.. يعني ما اتوقع اقدر اتحمل لين اولد.. الحفرة قاعدة تزيد يوم عن يوم ... تقريبا شبه يوميا قاعدة اخذ فيفادول.. وهالشي مخوفني .. خايفة على اللي في بطني .. صحيح الفيفادول ما يضر الحامل بس كل يوم قاعدة اشربه!!!.............:،.. هذا غير القرفة والملح وكل شي يسكن الألم سمعت في ناس يقولون عادي اروح الدكتورة اخلع .. وفي ناس تقول ..... وأمي من جهة تخوفني تقول في دكاترة ما تخاف الله... والله محتارة.. وانا كل ما قررت ابي اروح اتردد .. خايفة على اللي في بطني والله.. وفي نفس الوقت قاعدة اتعذب من الألم.. وش تنصحوني؟؟؟ اللي عندها تجربة تفيدني الله يبعدها عنكم
10
576

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

تراجيديا القدر
تراجيديا القدر
حبيبتي العلم اطور
وهلا في بنج خصوصي للحوامل
اتوكلي على الله وروحي لدكتور شاطر
سارووشه
سارووشه
رفع
ام مازن ورند
ام مازن ورند
رفع
راضية2017
راضية2017
انا اذكر مثلك اوجعني ضرسي وررحت الدكتورة عطيتني هيوماكس مضاد وانا حامل هجد الالم لي ويناسب الحوامل انتي قبل هذا روحي اكشفي وشو في وش تعطيك .. والله يشفيك ويعافيك
راضية2017
راضية2017
انا اذكر مثلك اوجعني ضرسي وررحت الدكتورة عطيتني هيوماكس مضاد وانا حامل هجد الالم لي ويناسب الحوامل انتي قبل هذا روحي اكشفي وشو في وش تعطيك .. والله يشفيك ويعافيك
انا اذكر مثلك اوجعني ضرسي وررحت الدكتورة عطيتني هيوماكس مضاد وانا حامل هجد الالم لي ويناسب...
يعني اساليها المضاد يناسبك او لا لاتمشين على كلامي عرفي