لي فتره طويله لاني ربة منزل ولا مرأه عامله خارج او داخل المنزل
بذمتكم هذا مو اهدار للطاقات الكامنه داخلنا واللي ممكن تنتج وممكن توصل في العلالي
مشكلتي مااحب شغل البيت وعندي شغاله واطفالي ممكن في العصر نايمين ويصحو يذاكرو وينامو بالليل ثاني والصباح بالمدرسه والصغير موفره له رعايه كامله في عدم تواجدي
طيب انا ايش اسوي
ماعندي راس مال
ولما يصير عندي فكره ماالاقي احد يساعدني ولا اعرف كيف ابدأ فيها لأني طول عمري بالبيت جالسه
كيف وفين ومين يوصلني ومن هذي الاسئله اللي تعرقل طريقي وتخليني اجمد مكاني واستمر في الجمود
عمري سبعه وعشرين سنه وجسمي يتحرك بخفه والحمدلله ورشيقه يعني ممكن اعطي وانتج في اي عمل ادخل فيه
شكلي وشعري وثقافتي تؤهلني لأي عمل غير الاعمال اللي تحتاج لشهادات ومؤهلات
يعني بوضوح اكثر انفع للاعمال الحره ومراكز التجميل والتصميم والديكور واي عمل فيه حركه وفيه تخطيط وتصميم ورسم وتلوين وتجميل وافكار متنوعه -- بس مين ياخذ بيدي في اول طريقي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
انا الحين كتبت الموضوع علشان ابغى اقول انا مستعده لأي عمل في حدود مؤهلي وثقافتي وهواياتي ومواهبي عند اي احد ممكن يشغلني عنده
وماابغى اتشرط لكن هناك امور بديهيه لازم اذكرها
وهو انه يكون العمل في محيطي يعني في المدينه اللي اسكن فيها وهي مكه المكرمه
عند اشخاص او شركه او اي عمل حر
ايضا لو تتوفر سياره توديني وتجيبني حتى لو ينخصم من راتبي ماعندي مانع
ومااتشرط بخصوص الراتب لأني ابغى اشتغل
وممكن اتواجد في العمل من بعد العصر حتى 12 بالليل
او من ثمانيه الصبح حتى بعد الظهر او قبل العصر لو اراد الشغل ذلك
وانا جاده وربي يشهد والموضوع قابل للنقاش لأني انسانه متزوجه وابغى العمل مايأثر على زواجي واطفالي

***** الله الاخوات يفيدوكي

بس ياريت تذكري المؤهلات والشهادات الي عندك علشان يكون واضح لهم الامر..
يعني عندك خبره ببرامج الكمبيوتر او خبره باي مجال ثاني ..اذكري شهاداتك وخبراتك
وربي يرزقك من اوسع ابوابه
تمنياتي لك بالتوفيق
تركت الدراسه من زمان من بعد مااخذت الاعداديه ولكن مافي احد قعد معايه الا وقال احسبك كملتي تعليمك ومو باين عليك ابدا انك تاركه الدراسه من زمان
لي خبره في الكمبيوتر والبرامج وممكن اتعلم اكثر
لي خبره في الماكياج والاستشوار
افهم في تصميم الملابس سواء السهره او قمصان النوم واعرف اختار الاقمشه لها وهذا اكثر شي احبه وهو العمل في مجال الملابس والتصميم وايضا الديكور
افهم في تنسيق الوان البيت والديكور
وبصراحه من الحين مااخذت ولا دوره ولا شتغلت من قبل وعلشان كذا اقول جاهزه للي تبغى تتبناني وتعلمني لأني ابغى ابدأ من جديد
الدلع والكسل وقعدة البيت والخروج للتسوق ابغى ابطلها
واللي عندها مشروع ناجح وتبغى شريكات انا ممكن ادخل شريكه بس اصير اكثر من شريكه يعني يكون لي شأن في كل كبيره وصغيره واكون مشرفه على الشغل بالكامل واعرف كل شي
لكن بصراحه المبلغ اللي اقدر ادخل به شريكه مايتعدا الخمسه الاف
وممكن لو فيه بنات من مكه وعندهم مبالغ بسيطه يبغون استثمارها انا عندي افكار حلوه بس تبغى مساعده جاده وتكاتف وتعاون وصدقوني العائد جيد بس ابغى شريكات اكثر من سته بنات او على الاقل اربعه بنات وكل وحده راس مالها مايقل عن خمسه الاف
ونجتمع ونتشاور ونتفق وابغى جديه في الموضوع
ارجوكم اللي جاده وعندها الرغبه القويه والحماس تكلمني بس
دافعيتك للعمل بالمره روووعه . . .

الله يوفقك للعمل اللي يسعدك و يربحك . . .

ولا يأس مع الحياه . . . استمري بالبحث و بتلاقين ان شاء الله كل خير . . .
وانا كمان نفسي احد يساعدني عشان اصمم شنط عندي افكار مره حلو بس كيف تتسوى يعني خياطتها مين يخيطها لان عمله صعب بالنسبه للخياطه انتي ممكن تصممي ملابس يعني على الاقل توديها عند خياطه تساعدك ثم تبيعيها وانا ماحد رد على موضوعي ياليت المشرفات يساعدونا ادا كان احد قد سبق وتكلم عن دورات معينه مثلا دام ما في احد يقدر يساعدنا بخصوص التبني

الساعة الآن 09:28 .