احساس مجروح22
احساس مجروح22
اااااااه ياختي وش اقول من هالنوع من الناس اكرههم
تبي لبناتها الزين والناس طز حسبي الله عليهم
صديقتي اهل زوجها نفس كذا واردى
سيلين 💖
سيلين 💖
اخوات زوجك ما سوو شي لك عشان تغاري منهم هم تربيتهم كذا وعودو ازواجهم من بدري على كذا .والمثل يقول ابنك على ما تربيه وزوجك على ما تعوديه

لا تقارني نفسك بحياة غيرك عشان ما تتعبي
أنا ندمانه
أنا ندمانه
في الزمن ذا اللي تستحي وتجامل يندعس عليها انا كنت كذا ملاصقه لاهل زوجي في كل شي ولازم امرهم وانا طالعه وانا نازله وهاتك ياتحقيق في كل مره لكن رفضت ان الحال ذا يستمر وكمان انا من حقي لي خصوصيه يعني اذا جيتو من السفر قسمي المدة بينك وبينهم ولاتسكتين قولي لعمتك اللي ترضينه لبناتك ارضيه لي
في الزمن ذا اللي تستحي وتجامل يندعس عليها انا كنت كذا ملاصقه لاهل زوجي في كل شي ولازم امرهم وانا...
منجد تكلمي قولي مو ساكته اكيد مادرو عنك ..
كيآآآن
كيآآآن
الله يعينك يارب، انقهرت وانا مالي دخل ، جربي استخدمي كيد النساء واضغطي عليه تسكنون بلحالكم عشان تعطينه حقه الشرعي كامل ، و أبدا لا تبينين انكسارك لامه و خواته، لا تجلسين عندهم وانتي ذليله وحزينه ، بيني لهم انك رايقه ومستانسه والي تبينه اطلبيه و ماعليك من احد، هم الي اقنعوا زوجك يجيبك عندهم خليهم يتحملون ، تبغين الحمام روحي لو ٢٠ مره باليوم ، تبين تاكلين اكلي تبين تنامين نامي، واضح انهم شافوك تحشمينهم و تمادوا ، لاحظي ما أقولك تمردي ، لكن اقولك عيشي حياتك عندهم طول بعرض عشان يطفشون من مسؤوليتك ويقولون لرجلك خلاص مو لازم تجيبها
~ كـنــوووزة ~
~ كـنــوووزة ~
خذي راحتك ع الاخر لما تروحين عندهم اعتبري نفسك ف بيت اهلك
انبسطي واضحكي وسولفي مع زوجك
لين يطفشون منك ....
ليش هـ البروتوكولات للي تحجز بينك وبين راحتك
دام انهم يغصبوك ع الزيارة
لا تحطي اعتبار لاي شي.....
خليها تجي منه ويصير هو للي يجري ورا راحته
تعاملي معاهم بعفوية وتلقائية
ولا تتحسسي زيادة ....
الحيلة الشرعية هنا مطلوبة وانت ومهارتك