أدخلي عالم الطب البديل بالاعشاب الطبيعية .

وساعدي الناس في التخلص من الامراض والادوية الكيماوية ذات الاثار الجانبية السيئة .

وساعديهم في تقوية المناعة الطبيعية .وأكتسابي الصحة و الجمال و المعرفة و المال ايضا .

( والوقاية خير من العلاج )

الامر اسهل مما تتصورون ...


للاستفسار والاشتراك

على الخاص أو الرد
في خانة الردود

وشكرا لكم .


انا حابة اعرف كيف؟؟؟؟؟ظ
و أكيد أنا حابة أعرف كيف ؟؟؟؟؟؟
ممكن التفاصيل
أن جهاز المناعة في جسم الإنسان هو خط الدفاع الذي يصد ويطرد الإمراض خارج الجسم . لذا من الضروري والمفيد إبقاء هذا الجهاز يعمل بشكل كامل وفعال. وإنه من الملاحظ أن الجسم يكون معرض للإصابة بالأمراض متى ماكان جهاز المناعة ضعيف لديه. وجهاز المناعة يستمد قوتة الكاملة من توازن وظائف أعضاء الجسم. مثل الجهاز الهضمي والجهاز العصبي الدورة الدموية والكبد والبنكرياس وغيرها. فمتى ما كانت تلك الأعضاء تعمل بشكل جيد فإن جهاز المناعة يقوى ويقوم بعمله بشكل أفضل. وبالتالي فإن المحافظة على توازن وظائف أجهزة الجسم من الأهمية بمكان لرفع قوة مناعة جسم الإنسان نحو القوة الكاملة. وتوازن وظائف أجهزة الجسم يأتي من التغذية الصحية السليمة التي تتنوع فيها العناصر الغذائية المفيدة للجسم من المعادن والفيتامينات والسكريات وغيرها من البروتينات والكربوهيدرات. والحقيقة أن أكثر عاداتنا الغذائية لا تحتوي على هذا التنوع الغذائي المهم بل بعض العادات تراكم السموم في الجسم. البعض أعتاد على تناول الوجبات ذات نسبة دهون عالية والبعض على نسبة سكر عالية والبعض على بروتينات عالية وهكذا لا نجد التوازن الغذائي المطلوب ومن هنا تأتي الحاجة لما يسمى بالمكملات الغذائية. وقد وهب الله الإنسان الفكر والقدرة على الاكتشاف لكي يسخرها لفائدتة وراحتة.
لهذا نحن نقدم لكم منتجات عشب الفطر الأحمر أو عشب المشروم الأحمر المعروف عند المعروف عند قداما ملوك الصين بـــ( ملك الأعشاب الأسطوري ). فدعونا ننتهز الفرصة ونتمتع بكل أوقات حياتنا بتناول منتجات الأعشاب الصحية الطبيعية التي وهبها الله لنا لجعل أجسامنا وأرواحنا سليمة و صحية.

بناء على ما ورد في كتب العلوم الشرقية القديمة قبل 2000 سنة فأن فطر المشروم الأحمر أو ما يعرف علميا( بـالجانوديرما ) يحتل المركز الأول من بين الأعشاب الصحية الذي ينصح به لحياة صحية وسعيدة.

وبموجب البحث الجاد الذي قام به علماء الصين والغرب مؤخرا والتحاليل والتجارب الإكلينيكية في المستشفيات والكليات وصانعي الدواء تبينت أخيرا فعاليته الكبيرة في موازنة وظائف أعضاء الجسم و تنشيط الدورة الدموية وإزالة السموم و إدرار البول وحماية الكبد وتنظيم عمل الأمعاء والقلب وضغط الدم وإزالة البلغم وتهدئة الأعصاب وعلاج الأورام.

1- كبسولات الجانوديرما.2- كبسولات اكسيليوم.3- كبسولات سكانو.4- كوفي موكا.5- جانوشوكوليد. 6- جانوكوفي تونجكات ألي.7- جانوكوفي كلاسك. -8- جانوسيريل . 9- شاهي جانو. 10- مستحضرات تجميل للبشرة بمستخلص الجانوديرما. 11- معجون أسنان جانو بمستخلص الجانوديرما. 12- صابون جانو بمستخلص الجانوديرما .



للمزيد من المعلومات أو الطلب والاستفسار لا تترددي في الكتابة لي على الخاص


الساعة الآن 09:06 .