طلبت من الاخت شهدQ جلابيه وتفاجأت بوضع 20 ريال مع الطرد بالبريد الممتاز تقول ثمن فرق الشحن

ودزتلي معاهم 60 حلقان قيمة الواحد 20 ريال والله ررررهييييييييب ماتوقعته فخم جذي

واشوف البنت تقول 25 دينار عمولتي صج باين البنت حيل تعبانه ع الشغل

المهم ولامانة البنت بالتعامل واحس انها تعطي الشغل من قلبها قلت لازم اسوي لها موضوع شكر خصوصا ان الطرد اليوم واصلني وبعت للحين 13 حلق بسرررعه رهيبه يعني ومحد يدري ان الشغل واصلني للحين ماعدا المقربات جدا

انا سمعت انك مرتفع عندك الضغط وعشان جذي وقفتي استلام طلبات سلامات يالغاليه لاتحرمينا من جديدك بالبضايع والمواضيع

شكرا شهد والله يوفقك ياعمري وتستاهلين فعلا كل خيرياحياتي
09-01-1427 هـ, 09:36 مساءً

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
ربنا يوفقها يارب في تجارتها ويوفقك كمان انتي ياعمري
09-01-1427 هـ, 10:22 مساءً

الله يوفقها ان شاء الله و يوفق الجميع ...

الا اهي وين ما شفتها من مده لاني طلبت منها طلبيه و ماردت علي ؟؟؟
10-01-1427 هـ, 12:01 صباحاً

اختي ممكن انشوف صور الحلقان ,,
ممكن اتصورينهم لنا ..
10-01-1427 هـ, 12:03 صباحاً

امبييييييييييييييييه الله يغربل بليسك ياانفال والله من صج تخرعت قلت شسويت وانا احاتي متى يفتح الموضوع الله يستر وحاطه ايدي على قلبي

المهم مشكووووره على مجاملتك الروووعه ياحياتي واسفه ع التأخير وان شاء الله تتهنين

انا زوجي قالي وحده دقت عليك بس للاسف ماعرفت منو بعيد الشر عنك مرتفع عندي الضغط وماني قادره اشوف من التعب

وان شاء الله كل وحده راسلتني راح ارسلها قريبا وارد على مواضيعها بس مو هاليومين عشان والله تعبانه لكن اكيد مو ناسيتكم

عطر الليل انتظري رد مني قريبا واسفه ياحياتي مو قصدي حقران بس والله تعبانه مااقدر استقبل طلبات حاليا ولولا ان الانصاري داق علي بحوالة الاخت انفال جان مادزيت شي لاني فعلا تعبانه وممنوعه هاليومين عن الاجهاد والتعب
10-01-1427 هـ, 12:34 صباحاً

الساعة الآن 08:50 .