اقتباس مشاركة  (دموع اللؤلؤ)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
تأبشي ألبي يا حبيبتي المحبة للخير عن جد اسم على مسمى <<<<<< بدأت تتعلم اللهحة الشامية منك
وبصراحة احب مرة اللهجة السورية مررررره والله بجد
الله يسعدك ويوفقك دايما تحبي تقدمي للناس كل خير الله يجزاكي بكل خير
وبالنسبة لأسألتك
هل جربتيه ؟؟؟؟؟
yas

وماهي ملاحظاتك عنه ؟؟؟؟
ثقيل وما يستخدم لوحده ابدا لازم تخفيفه بخلطه مع كريم اساس ثاني اومرطب
وفعلا تحسيه زي المطاط يتمدد بطريقه كأنه طبقة جلد ثانية <<<<< اما تشبيه خخخخخخخخخ
المهم كيوت للي يعرف يستخدمه

بكم اشتريتيه أي ماهو سعره ؟؟؟؟

ممممممممممممم مني فاكرة اعتقد 55

وتقبلي فائق تحياتي واحتراماتي ودعواتي

يا حبيبت ألبي أحبك الله الذي أحببتني فيه أختي الحبيبة و وفقك لكل خير الله يسعدك ياروحي على كلامك الطيب مشكووووووووووور ة حبيبتي جزيل الشكر على كلامك الحلو و ذكر تجربتك و الله يعطيكي ألف عافية

بنات دبي انا اخذتة من القرية العالمية في القرية اللبنانية وسعرة 30-درهم وحذرتني من التقليد وتقول التقليد اول ماتفتحينة بتلقين بدايتة ماء والوان العلبة باهتة وانا بصراحة لين الحين ماجربتة بس علي ايدي باين انة روعة وهو يشبة ماركة كرايولين واشتريتة من كثر مدح بنات المنتدي لة
اقتباس مشاركة  (دموع اللؤلؤ)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
تأبشي ألبي يا حبيبتي المحبة للخير عن جد اسم على مسمى <<<<<< بدأت تتعلم اللهحة الشامية منك
وبصراحة احب مرة اللهجة السورية مررررره والله بجد
الله يسعدك ويوفقك دايما تحبي تقدمي للناس كل خير الله يجزاكي بكل خير
وبالنسبة لأسألتك
هل جربتيه ؟؟؟؟؟
yas

وماهي ملاحظاتك عنه ؟؟؟؟
ثقيل وما يستخدم لوحده ابدا لازم تخفيفه بخلطه مع كريم اساس ثاني اومرطب
وفعلا تحسيه زي المطاط يتمدد بطريقه كأنه طبقة جلد ثانية <<<<< اما تشبيه خخخخخخخخخ
المهم كيوت للي يعرف يستخدمه

بكم اشتريتيه أي ماهو سعره ؟؟؟؟

ممممممممممممم مني فاكرة اعتقد 55

وتقبلي فائق تحياتي واحتراماتي ودعواتي

الله يجزيكي الجنة بلاحساب ياعيوني و أشكرك جزيل الشكر على ذكر تجربتك بارك الله فيكي و شكراً جزيلاً لك على مرورك الكريم

اقتباس مشاركة  (ذات النطاقين)
أنا سمعت عن هاالأساس ويقولون حلو مرة وأنا شفته على وحدة ميزته مايبين انها حاطة .. يعني يندمج مع بشرتها..
تحياتي
تسلمي أختي و هو بالفعل مثل ماذكرتي بارك الله فيكي و شكراً على مرورك

اقتباس مشاركة  (%ام عبود%)
يابنات ابغي اعرف اذا في من الاساس في الدوحة ردوا علي انا انتظركم
أهلين وسهلين أختي أم عبود إذا أردتي الحصول على الكريم تكرمي حبيبتي أنتي بس خبريني و بطرش لك كم حبة منه تكرم عيونك ياغالية وفقك الله لكل خير و شكراً على مرورك

الساعة الآن 05:41 .