صح كلامج أختي ilorenze حتى أنا شريت منه طلع مو الأصلي سبب
لي حساسية، بنات الكويت منو تعرف وووين ينباع الأصلي؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟
يا أهلين و سهليييييييين حبيبات ألبي الغالياااااات نور موضوعي و الله

اقتباس مشاركة  (الأوركيدا)
انا لقيت البنات هنا يتكلمون عنه ورحت اخذه من الصيدليه مالقيته
قلت بجربه بس ابي اعرف كم سعره ومن فين تلقونه علشان بجربه

مشكوره اختي على الموضوع واذا انتي مجربته قوليلنا مميزاته وعيوبه
وفين لقيتيه؟؟

الله يعطيك كل ماتتمنين محبه الخير

اختك الأوركيــــــــ ـــدا
أهلين و سهلين حبيبت ألبي أوركيدا الله يسلمك يارب أختي على دعواتك الطيبة ..

أنا عن نفسي ياغالية و الله جربته بياااااااااخد العقل و الله العظيم كلمة روعة قليلة عليه تغطية رائعة جداً و هو سميك شوي ومحتاج تمديد أنا قرأت تجارب كثيرة عن أخوات جربوه والله كل التجارب كانت رااااااائعة أنا عن نفسي استخدمت الأصلي و الله بياخد العقل لايعلى عليه صراحة جربت رقم 211 وكان هدية من أخت كريمة الله يجزيها الخير هي التي أرشدتني عليه وثااااااااااابت على البشرة حتى أني كنت أحياناً أغسل وجهي و هو يبقى على وجهي و الله العظيم من دون ما يتأثر أببببببببداً وبعد ماتوضعيه بعشر دقائق تقريباً بيتحد لونه مع الوجه و بيصير كأن لون بشرتك طبيعي و اتحدى أي أحد يحزر أني واضعة كريم أساس على وجهي ... وعموماً لو حبيتي تحصلي عليه عيوني و على النوع الأصلي بإذن الله أنا بوفره لك حبيبت ألبي تكرم عينك أينما كنتي
يعني هالكريم فعلاً رائع و أنصح يللي ما جربته تجربه و تعطينا النتيجة ... و بانتظار المزيد من التجاااارب ومشكورة حبيبت ألبي على تنويرك للموضوع ...

اقتباس مشاركة  (حياته)
لا والله ما جربته
ولا اعرفه
اسفه
بس لانك قلتي لا تمرون مرور الكرام
الله يسلمك حبيبتي و يجزيكي الخير على مرورك الكريم

اقتباس مشاركة  (miss_smilie)

مشكوره
العفو حبيبت ألبي
اقتباس مشاركة  (وسن.)
من زمان وانا ادور عليه وماحصلت
حبيبت ألبي إذا كنتي من الإمارات فيوجد أخت كريمة أسمها الغلا هو موجود عندها و النوع الأصلي بإمكانك تراسليها وتحصلي عليه من عندها و هذا هو الموضوع :

يا بنـــــــــــــ ــــــــــــات الإمارات عندي كميه محدوده من الديرماكول اساس خافي رهيب إضغظي هنا أختي الغالية ...

و إن شالله يارب كون أفدتك حبيبت ألبي

اقتباس مشاركة  (قدوسه)
لا والله ما عندي فكره.. بس رديت لاني دخلت عالموضوع
تسلميلي يارب حبيبتي نور الموضوع بمرورك

نفسي اجربه
يالله يابنات الرياض دلونا عليه

وشكرا لك اختي المحبة للخير فعلا اسمك مناسب شخصيتك

الساعة الآن 06:18 .