Cute girl1
Cute girl1
ياعمري ..قومي باثلث الاخير عند حاكم الدنيا والاخرة ..رب العالمين سبحانه ..ابكي لربك انكسري بين ايدينه ..هو ارحم بك من ابوك وامك واهلك ..واكثري من قول لاحول ولا قوه الا بالله ..لااله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين ..واكثري من الاستغفار ..والله ان ترين النصر والفرج من رب العالمييين .. الله يرده لك رداً جمييلاً
ياعمري ..قومي باثلث الاخير عند حاكم الدنيا والاخرة ..رب العالمين سبحانه ..ابكي لربك انكسري بين...
آميييين يارب جزاك الله خير..
um joud
um joud
ايوا سبب جدا تافه وانا ما اتوقعتها منه وانا حامل يعني لسه باقي وقت الين ما أولد عشان تنتهي العده فكرت انتظر أسبوع يمكن يهدأ ويرد عالمكالمات حتى اهله ما كلمناهم لأنو هما سبب المشكله واخاف يسوو نفس تصرف ولدهم ومايردوا ايش الحل معاهم، أكلم محامي وأرفع دعوى يصير غصبا عنه يرد او أكلم احد من أعمامه بس اخاف ما أستفيد شي وما ابغا فضايح والله اني بهم ما يعملوا غير ربنا ،ودي أعطيه الولد يحس بمسؤوليته مو رمى كل شي عليا وراح بس قلبي مو معطيني وأخاف مايخليني اشوفه😭 ما اتخيلت قد كدا قسوة وكل هذا وسبب تافه بس اهله كبروا الموضوع
ايوا سبب جدا تافه وانا ما اتوقعتها منه وانا حامل يعني لسه باقي وقت الين ما أولد عشان تنتهي العده...
بدري على المحامي والقضايا
انتظري يهدأ
والله يسخره لك ويهديه ويصلح الي بينكم
Cute girl1
Cute girl1
بدري على المحامي والقضايا انتظري يهدأ والله يسخره لك ويهديه ويصلح الي بينكم
بدري على المحامي والقضايا انتظري يهدأ والله يسخره لك ويهديه ويصلح الي بينكم
آمييين يارب
ام بناتي وولدي
ام بناتي وولدي
ارفعي عليه قضيه انتي روحي بدون محامي يايصرف على عياله يايجيب ورقتك
علشان ثاني مره مايعيدها يقطكم ومتى ماروق رجع الرجال اللي مثل كذا يبي وحده قويه
Cute girl1
Cute girl1
ارفعي عليه قضيه انتي روحي بدون محامي يايصرف على عياله يايجيب ورقتك علشان ثاني مره مايعيدها يقطكم ومتى ماروق رجع الرجال اللي مثل كذا يبي وحده قويه
ارفعي عليه قضيه انتي روحي بدون محامي يايصرف على عياله يايجيب ورقتك علشان ثاني مره مايعيدها يقطكم...
شكلي بستنى الين ما يرجعوا دوامات وأروح بنفسي اشوف الإجراءات وايش يحتاج وربي يسهل من عنده الله يعيييني😢
فعلا هذا اللي قاهرني خلاص يرمينا ووقت ما طاب مزاجه رجعنا ماهي لعبه..