تجاربكم مع المستشفيات

تأخر الحمل

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
كل عام وانتم بخير < بدري 😬
الاكيد كل اللي بالقسم عانوا وتعبوا لما وصلوا لدكتوره او دكتور يتعالجون عنده بدون استنزاف مادي ففكرت اني اطرح الموضوع وياليت القى له صدى ونعين ونعاون مع بعض كل وحده فيكم ياليت تطرح لنا تجربتها مع دكتوره معينه وتكتب المنطقه وش مشكلتها وهل استفادت منها او لا يعني الايجابيات والسلبيات
انا مريت كم دكتوره تعبت نفسيا واستنزاف مادي الله يرحم حالنا ويبلغنا الذريه الصالحه لي ولكم
انطلقوا ياحوائيات وراجعه لكم بتجاربي مع المستشفيات كل اللي عليكم تكتبون اسم الدكتوره وباي مستشفى وش تعانين منه وهل استفدتي منها ولامانع من ذكر الاسعار لاني بحثت بمواضيع المنتدى ماحصلت شي او كلها قديمه
4
370

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

آحساسي حكايه
آحساسي حكايه
كم مشاهده ولارد
معقوله ماتبون نفيد بعضنا !!
Lunary
Lunary
و عليكم السلام و الرحمة. عن نفسي لحد الآن ما لقيت دكتورة ارتحت معاها جربت كثير بالسعودي الألماني و في بخش و بالأطباء المتحدون و المستشفى الدولي. يا إما الدكتورة مستعجلة و تستعجلك بشكل تنسي كل اللي جيتي عشانه أو تكون مكشرة و مش طايقة حالها أو تحسينها مش فاهمة كإنها بصمت الكتب وقت الدراسة و جاية تنفذ بس. هدول الدكاترة كويسين بس ما كملت عند أي واحدة فيهم يا إما لبعد المستشفى أو لأني بعد ما فقدت جنيني ما عاد في مراجعة مستمرة. الدكتورة ولاء في بخش. الدكتورة نجوى و الدكتورة هيفاء في الدولي و سمعت بس ما جربت عن الدكتورة عفاف بالألماني
ترانيم H
ترانيم H
رفع
آحساسي حكايه
آحساسي حكايه
Lunary Lunary :
و عليكم السلام و الرحمة. عن نفسي لحد الآن ما لقيت دكتورة ارتحت معاها جربت كثير بالسعودي الألماني و في بخش و بالأطباء المتحدون و المستشفى الدولي. يا إما الدكتورة مستعجلة و تستعجلك بشكل تنسي كل اللي جيتي عشانه أو تكون مكشرة و مش طايقة حالها أو تحسينها مش فاهمة كإنها بصمت الكتب وقت الدراسة و جاية تنفذ بس. هدول الدكاترة كويسين بس ما كملت عند أي واحدة فيهم يا إما لبعد المستشفى أو لأني بعد ما فقدت جنيني ما عاد في مراجعة مستمرة. الدكتورة ولاء في بخش. الدكتورة نجوى و الدكتورة هيفاء في الدولي و سمعت بس ما جربت عن الدكتورة عفاف بالألماني
و عليكم السلام و الرحمة. عن نفسي لحد الآن ما لقيت دكتورة ارتحت معاها جربت كثير بالسعودي الألماني...
ياعمري الله يسهل
اي هذي المشكله بكل دكتوره تستعجل ماتعطيك فرصه تتكلمين
والله يعوضك خير يارب
ماقصرتِ على المعلومه