أم عمير وعمار
أم عمير وعمار
يا أختي أمك تتفاهم مع أبيك وأنت كلميه بالطيب أما تحرضي أمك وتدورين كيف تشتكي به فهذا فيه إثم كبير وفيه عقوق والعقوق كبيرة من الكبائر عاقبته وخيمة في الدنيا والآخرة . يا اختي انت اشتغلي وكل مرة اشتري شي وما عليكم من الناس .. طبعا البخل صفة سئية لكن هذا والدك وواجبك نحوه أن تبريه وأن تحسني إليه بالكلام الطيب والمعاملة الطيبة وأمك حاولي تصبريها وطيبي خاطرها بكلام يصبرها وأسأل الله تعالى أن يبدل حالكم وحالنا إلى أحسن حال .
امونه بنت ناصر
امونه بنت ناصر
يا أختي أمك تتفاهم مع أبيك وأنت كلميه بالطيب أما تحرضي أمك وتدورين كيف تشتكي به فهذا فيه إثم كبير وفيه عقوق والعقوق كبيرة من الكبائر عاقبته وخيمة في الدنيا والآخرة . يا اختي انت اشتغلي وكل مرة اشتري شي وما عليكم من الناس .. طبعا البخل صفة سئية لكن هذا والدك وواجبك نحوه أن تبريه وأن تحسني إليه بالكلام الطيب والمعاملة الطيبة وأمك حاولي تصبريها وطيبي خاطرها بكلام يصبرها وأسأل الله تعالى أن يبدل حالكم وحالنا إلى أحسن حال .
يا أختي أمك تتفاهم مع أبيك وأنت كلميه بالطيب أما تحرضي أمك وتدورين كيف تشتكي به فهذا فيه إثم...
25 سنه وماشفنا منه غير كل شر !!
انا لو الود ودي اطلقها منه ...
سالفة اني اتكلم معاه وافهمه ابغى اقولك انه من وانا صغيرة لين كبرت وهو مايكلمني وماقد مرا اتكلمنا مع بعض ولو ٥ دقايق ؟!! كلنا نفس الوضع واذا جاء يهمشك ويطنشك
ماغي باسيلي
ماغي باسيلي
25 سنه وماشفنا منه غير كل شر !! انا لو الود ودي اطلقها منه ... سالفة اني اتكلم معاه وافهمه ابغى اقولك انه من وانا صغيرة لين كبرت وهو مايكلمني وماقد مرا اتكلمنا مع بعض ولو ٥ دقايق ؟!! كلنا نفس الوضع واذا جاء يهمشك ويطنشك
25 سنه وماشفنا منه غير كل شر !! انا لو الود ودي اطلقها منه ... سالفة اني اتكلم معاه وافهمه...
اصبري اذا عندك دراسه كمليها وتوظفي وسجلي في حافز والله يغنيكم عنه ماراح تقدرون تغيرونه
ماغي باسيلي
ماغي باسيلي
اصبري اذا عندك دراسه كمليها وتوظفي وسجلي في حافز والله يغنيكم عنه ماراح تقدرون تغيرونه
حتى امك يحق لها حافز بس ممكن يتاخر عليها
امونه بنت ناصر
امونه بنت ناصر
رفع