لو...

لو... @lo_4

عضوة جديدة

اللي عملت هالعمليه او تعرف وحده عملتها ؟

الاستفسارات الجماليه

عملية رفع الحواجب يابنات هل هي حل مريح وناجح؟ هل لها آثار جانبيه؟ هل بتبين ندوب؟ مين افضل طبيب في المملكه او خارج المملكه بيعملها بنجاح؟ كم تكلف؟ واي افضل العمليه ام ضرب ابر مؤقته؟ وكم شهر يستمر مفعول الابر؟ انا دخلت مقاطع يوتيوب لعمليات رفع الحواجب .. بس انا ابي تجارب حريم في الواقع؟ اللي منكن عملتها هل تنصحين فيها او تحذرين ؟؟؟؟؟؟
5
890

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

جوااار الحرم
جوااار الحرم
رفع
لو...
لو...
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
وليش حرام اختي ؟ بالله روحي ع المرايه الحين وحطي اصابعك ع طرفي حواجبك وارفعيهم بشكل بسيط.. هاه اتغيرت خلقتك !!!! استغفر الله بعض البشر بتحرم وتحلل بعض الامور من راسها.. وانتي استشهدتي بآيه عظيمه عن امر منكر وعظيم للي يغيرون خلقة ربي لهم زي اللي بيعملو تجميل للوجه يغير ملامحه الطبيعيه الى ملامح مختلفه وهم موحتاجين ومو متشوهين او اللي بيغيرو في اشكالهم الى اشكال مزريه لانتمائهم الى طوائف دينيه شيطانيه.. عملية شد او رفع الحواجب تعطي السيده لمسات جمالي بسيطه مابيتتغير معه ملامح الوجه ، احنا ماقلنا بننتف شعر الحاجبين ونرسمه ع كيفنا او نشده بشكل مبالغ تتمغط معه العيون ، ماقلنا بنركب توصيلات شعر ماقلنا بنحفر وشم ع جلدنا هذي الاشياء اللي ورد فيها الحكم صريح وواضح عملية رفع الحواجب او حقن شد الحواجب زيها زي عمليات شد تجاعيد البشره زي حقن النضاره للبشره زي قص المعده زي صبغ الشعر زي الماكياج ، الكحل ، الماسكرا، الروج، الكريمات..
غيرتي لنا مسار الموضوع اختي ، بس مشكوره ع حرصك الديني ونصحك وبالمقابل ارجو منك عدم التشدد في امور نتطرق لها وتدخلنا في امور معقده نهى رسولنا صلى الله عليه وسلم اصحابه الكرام عن التساؤلات فيما لم ينزل الله عز وجل ورسوله الكريم فيه شيء
لو...
لو...
عموما.. لحد الان لم يأتيني رد يفيدني في صلب الموضوع
MMMooonnny
MMMooonnny
انصحك في الدكتور ثامر المبكي في ديرما
اذا تقصدين الخيوط لأنه ما شاء الله فنان فيها