ام سالم 88

ام سالم 88 @am_salm_88

محررة فضية

هل انت حزينه غير راضيه بوضعك تعالي ..

الأسرة والمجتمع

تحيه طيبه وبعد ...بالأمس القريب حزينه والاسى يملئ قلبي وبعد العزله ..وبعد ان هداء قلبي واستكان وبعد نوم عميق استيقظت مبكرا ذات صباح وذهبت لصلاه وبعدها تفقدة ابنائي رايتهم نيام برتياح وهم بصحه وعافيه ملئ قلبي الرضى ..ورفعت يدي وشكرة الله ووقعت ساجده شكرا لك يارب شكرا لك يارب... امن واستقرار وراحه ....اطفالي بخير وانا بخير وزوجي بخير يالها من نعم عظيمه انام واصحى وانا واطفالي بصحه وعافيه وأمن وأمان ...والله اني استحيت من الله احزن على بشر ورب البشر عندي يعطيني ويرزقني من حيث لا احتسب ولا اشكر ولا ارضى ...اخواتي النعمه زواله لا يغرك الشيطان ويدخل الحزن على قلبك ويوهمك بانك اتعس البشر وانت اسعد البشر ..انظري من حولك وقارني حياتك بحياة اناس آخرين والتمسي الفرق...اهديك هذي الصور انظري معناة الام في الحرب والفقر والمرض انظري لبتلاءت كثير من الناس.. فضلك الله عنهم بنعم وانت لا تشعري بها ..
اللهم نسألك صحة بلا علل وإيمانًا بلا خلل وعملاً بلا جدل، ونعوذ بك من غرور الأمل والخطأ والزلل وضعف البدن، وضيق السُبل، ونعوذ بك من الأيام الدول. اللهم أنشر الإيمان في قلوبنا، والإحسان في أرواحنا، وأصلح بهما أسماعنا وأبصارنا، وافتح لهما مسامع قلوبنا لنسمع نصيحتك ونحفظ وصيتك وننصر شريعتك. اللهمّ أعنا على دُنيانا بديننا، وعلى آخرتنا بتقوانا، وسع لنا الخير واصرف عنا الضُر فإنّ عزيمتك لا تُرد، وقولكَ لا يُكذَب ونعيمك لا ينفد، وانصر دين خير البريه يا من إليه المشتكى.
26
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دريم ويب
دريم ويب
جزاك الله خير فعلا احنا في نعم غافلين عنها
brillent
brillent
الحمد لله دائما وابدا
الحمد لله على نعم غفلنا عن ذكرها
الحمد لله على نعم اعتدنا وجودنها وحرم غيرنا منها
الحمد لله ملئ السماوات والارض
noonoo252
noonoo252