اخواتي الله يهديكن

الأسرة والمجتمع

بنات مساء الخير حبيباتي الله يسعدكن ابغى حل انا زوجي مسافر مده اسبوع ورحت انا وبناتي عند اهلي امي وابوي واخواتي وانا يابنات جيت لهن مع اطفالي والله يابنات اني طيبه اطبخ لهن وانظف وارتب ولاوحده معبرتني ابد الا يحرشون عيالهم يضربون عيالي واذا غلطو عيالي كبرو السالفه علي وكل وحده شايفه نفسها ويطردوني كل شوي روحي وروحي وش تبين عندنا واحد من عيال اخواني صغير يحرش ولده ع حركات وسخه يسوونها بعيالي بالله عليكم وش رايكم بالاخوه هاذي افكر الله لايقولها لو يصير شي وارجع لهم مالهم امان وانا وربي ان لو يطلبون عيوني ماقول لا ومستحيل اسوي كذا معهم
10
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

om mohammed♡
om mohammed♡
اه ياسهام...نفس حالتي..بس اخر شي عزيت نفسي وعيالي عنهم..وصرت بيتي بيتي..بلا اهل بلا هم ومذله..اجلس في بيتي معززه مكرمه اربي عيالي صح واريح راسي..مو مع اهلي بس لو اهل زوجي قلبت ام وضع رسمي..بينهم كلهم وارتحت من قيل وقال وفعلنا وتركنا...ويالله لك الحمد ارتحت نفسيا لا ادري وش عندهم ولا يدرون وش عندي ...ومتفاهمه انا وزوجي ع كل شي يالله لك الحمد ..عزي نفسك وعيالك ❤
om mohammed♡
om mohammed♡
واحفظي عيالك واغراضك مو ناقصك لا يد ولا رجل يومك ترخصين نفسكك لاحد..لا بيدهم الجنه ولا نار..
سهام الاموره
سهام الاموره
واحفظي عيالك واغراضك مو ناقصك لا يد ولا رجل يومك ترخصين نفسكك لاحد..لا بيدهم الجنه ولا نار..
صدقتي بس ودي اشوف ابوي وامي والسالفه اسبوع بس وعدى يومين وقلبو عليه وكيف اقعد لوحدي مافي احد معي
تولان
تولان
اجلسي في بيتك حتى الأهل يحبون الي تعز نفسها
ً سكر زياده
ً سكر زياده
لو اهلك قريبين منك روحي لهم من العصر لليل وارجعي أو نامي يومين مو شرط أسبوع
أنا امي الله وكيلك ماتقلب بعديومين لا بعد ساعه وحده بس ههههه وعادي اطنش