عروسه المستقبل
انا استخدمته بوصفه طبيه لمدة شهر وبالصدفه انا و2 من صديقاتي استخدمنا العلاج فتره وحده

انا استمريت شهر كامل والنتيجه كانت راااائعه بس قبل الدوره تطلع حبه وحده واحط عليها بنزاك وتخف وتروح
لكن فترة العلاج يتأزم شكلك الوجه يصير اصفر والشفايف تنشف وتتشقق والخشم الله يكرمكم ينزف نزف خفيف بعض الاحيان
حاليا الحمدالله وجهي صافي حب الشباب ماشاءالله ابدا ماصار يطلع بس مثل ماقلت لك حبة الدوره تطلع وحده وتروح

صديقتي استخدمته اسبوع وتركته خافت من الجفاف وللحين تعاني من الحبوب

صديقتي الثانيه استخدمته 3 شهور وطلع عندها جفاف بالمفاصل بس الوجه صار صااااافي واللحين لها سنتين ماطلع لها ولا حبه بس للاسف بين فتره وفتره تعاني من الام المفاصل

يعني انتبهي تطولين باستخدامه

وفترة العلاج اشربي ماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااء كثير وكثري سوائل
رطبي جسمك ووجهك بكريمات ومرطب الشفايف بيدك دائما

اختي بشرتها دهنيه وتعاني من الحبوب قبل زواجها باسبوعين استخدمت اقل درجه اسبوعين فقط كل يوم حبه عشان تسلم من الحبوب في يوم الزواج بس بعد الزواج تركته

انتبهوا يابنات تاخذونه بدون وصفه طبيه لان مضاااااااااااااااااااره اكثر من منافعه
شحرورة الخليج
السلام عليكم

كنت افكر ان هذي الحبوب راح تصفي البشره
استخدمتها اكثر من 3 شهور
وماجابت نتيجة ابد
مع ان الكل يقول تصفي وتوخر الحبوب
Oo الــدخيــله oO
مشكوورييين يالغاليات على افادتكم لي ,,
مدري عادي استخدم مرطب لوجهي انا كنت متردده قلت يمكن ماهوب زين ..
والله وجهي ناشف مرررره وقشور .. الله يكفيكم
ولا عاد شفايفي قصه .. تصدقون امشي والمرطب بمخباي ...
بس عيوني مالاحظت ..

انا مستغربه اللي تقول استخدمته 6 شهور واللي سبع ..
انا اللي فهمته من كلام الدكتور انه مغير شهر ولنا موعد بعد شهر يشوف الوضع ..
اخاف يمدد .. الله يعين ..

بس والله في سبيل ان الحبوب اللي بوجهي تروووح مستعده سنه ..
بنات اللي جربته فيكم تقولي ..

كانت تحط مكياج احيان لانه تدرون مدة شهر لازم الواحد بيجي يوم يبي يحط مكياج لو خفيف انا اهم شي عندي البودره عشان اخفي هالحبوب شوووي !!

اذا حطيتوا المرطب تختفي القشور ؟

بنات وشلون الم بالعظام مافهمت ؟؟ انا للحين ماحس بألم بعظامي الله يستر !

الدكتور محمسني مررره على هالحبوب وانتم حمستوني اكثر اواصل يقولي نتائجه خياليه ..

ياكثر هذرتي .. هههههههههه
حواء ضغنونه
حواء ضغنونه
ياحبيبتي لازم تستخدمين مرطب هذا شي ضروري للوجه والجسم بعد...عشان يقلل من الجفاف اللي حاصل من العلاج......

ايه عادي انا اختي اخذته 7 شهور ...مبدأيا الدكتور بيقول لك شهر ولما تراجعينه بيشوف اذا تحتاجين يمدد لك فتره العلاج او لا طبعا على حسب تجاوب بشرتك للعلاج......

واذا بتحطين مكياج لازم تحطين مرطب قبل عشان يخفي القشور ووضع المكياج عادي مامنه ضررر........

وبالنسبه للألم اللي بالعظام هذا ماادري عنه بس سمعت وحده اعرفها ماخذته تقول عظامي تألمني ...واختي مجربته وانا الحين ماشيه بالعلاج والحمد الله ماحسينا بالشي هذا ...الم العظام من الاعراض الجانبيه للعلاج وتختلف من شخص لاخر يعني مو شرط انتي تحسين بالشي هذا .........

تمنياتي لك ان فتره علاجك تعدي على خيرررر وتشوفين النتايج المبهره .......

:27:
Oo الــدخيــله oO
ياعمررري حواء صغنونه تعبتك معي بالاسئلة الله يجزاك خير ..
والله نصايحك فادتني اليوم ابرسل اجيب المرطب (لوبوبيز) من الصيدلية ..
اليوم يوم قمت الا جفاف باانفي .. وطبقت كلامك والله فادني ياعمررري ..

بس بغيت اسئلك ..
انا تقشرت المنطقة اللي تحت عيوني وجفت مرره مدري يفيد المرطب تحت العين ولا ؟؟ ماادري انتي تعرضت لهالحاله من الجفاف والقشور تحت العين ؟

الله ييسرلك مثل مايسرتيلي..