مشكورة اختي دم الغزال
قولي آمين

اممممم لو مشروعك التجاري مشروعي نسائي .. وكنتي من الشرقية ..

ياليت أعرف التفاصيل

الله يوفقك
الله يوفقك ....وإذا أنتي بلقصيم يالغالية إرسليلي على الخاص ونتكلم بلموضوع
وتمنياتي لك بلتوفيق وين ما كنتي
احسن وحده اسفه للتاخير لكن كانت ابنتي مريضه اسمعي اقتراحي والله يوفقك

اول شي سوي دراسه عن مدى نجاح المشروع كيف انتي اتكلمي عن الاشيا اللي يتضمنها وشوفي ردة فعل الناس وليت يكون مو اللي تعرفيهم عشان ما احد يجاملك وتعرفي الصحيح مثلا لو عندك اكسسوارات تعالي بالسوالف ومن خلال الكلام اعرفي رغبة الناس اش بالظبط نفسهم بيه وكدا هذا اول شي

ثاني شي اقترح الشراكه الجزئيه اقلك مثال يعني اعرف وحده صاحبة مشغل كانت تبي شراكه بشكل مختلف عن اللي نعرفه واسلوب جميل فقالت انه ليها مثلا الكوافير وللثانيه الخياطه فهمتي كيف شراكه لكن مافي مجال يتخانقوا بس يدفعوا النص بالمحل او الربع للكوافير لانه الخياطه تاخذ محل اكبر وكل وحده تشتري اللي خاص بيها وتاخذ ربحه لها الثانيه مالها شغل انتي ممكن تقسمي مشروعك لجزئين اساسيين وتعملي مثل هذا الاسلوب فتلاقي الاعانه ويكون لك ربح خاص لكي وممكن تبداي شغلك ببساطه ثم تكبري الشغل او ترجعي تاخذي قسم الثانيه يعني يصير لك انتي بس طبعا تصفي معاها لما يسير معكي سيوله المهم اختيار الشريك وكتابة البنود بدقه وبشكل رسمي

هذا اللي عندي ياغاليه والله يوفقك ولو قدرتي والله احسن لك من انك تديري لغيرك او تشاركي بالربح بس بجزء قليل وفقك الله

نصيحه مني لاتتراجعي ابدا حتى لو لم تنجحي بالاول وياما شركات ومشاريع ضخمه كبرت بعد عدة محاولات خاطئه انتي لاتزعلي لو حصل الله لايقدر لانك بتكسبي خبره وهذا امر مهم جدا
اشكركم خواتي على الرد واسفة على التأخير الكونكشن عندي يزهق واقفل قبل اشوف كل ايميلاتي ولاحتى نصها
بالنسبة للاقتراحات حلوة بس مشكلتي مشروعي ممكن يتجزأ بصعوبة شوي والمشكلة ممكن ابدأ صغير ثم يكبر بس مافي سيولة حتى للشي الصغير لأن الصغير برضة يبي له مبلغ موبسيط
عشان كذا كنت ابي احد يعرف شركات تتبنى هالمشاريع وماقدر اسوي استفتاء بس أنا متأكدة من فائدتة لأنه له علاقة بعملي وأحس ان كثير ناس بيستفيدون منه سواء أطفال أو نساء
وهو يبدأ خاص بفئات معينة ثم يكون للعموم
انا بالشرقية

الساعة الآن 04:12 .