أسيرة موني
أسيرة موني
اولا الف الف الف مبروك لدخولك الطب ولا انتى خلصتى الدراسه وباقى التخصص؟؟ وياترى دخلتى قسم ايه اصل انا تخصصى طب العيون عشان كده بسالك ربنا يوفقك امين ثانيا فين الباترونات وياترى مفيش زيهم ممكن نعملهم بالكروشيه???
اولا الف الف الف مبروك لدخولك الطب ولا انتى خلصتى الدراسه وباقى التخصص؟؟ وياترى دخلتى قسم ايه...
ساجده

خيتو صديقيت هي الي ان شاء الله تروح طب

انا انجليزي :D

واللللله ماعرف بالتريكو وايد ماعرف اسوي غير شال لووول <- يعني مسويه شي

يوفقنا اجمعين يارب

يسلمو عالمرور

دقايق وراجعه :)
أسيرة موني
أسيرة موني
اولا الف الف الف مبروك لدخولك الطب ولا انتى خلصتى الدراسه وباقى التخصص؟؟ وياترى دخلتى قسم ايه اصل انا تخصصى طب العيون عشان كده بسالك ربنا يوفقك امين ثانيا فين الباترونات وياترى مفيش زيهم ممكن نعملهم بالكروشيه???
اولا الف الف الف مبروك لدخولك الطب ولا انتى خلصتى الدراسه وباقى التخصص؟؟ وياترى دخلتى قسم ايه...
هذا البوك شاريته وحده من ربيعاتي من المانيا زين

عاد يوم مسكته ولا اقولها يا حظي عليه صليب شفيج ,, اقصد مكان السحاب

قالت ويييييييي مانتبهت قلت خلاص اغيرلج واحطلج ميداليه

هذا البوك

وهذي الميداليه ركبتلها كرستالات على لون البوك

وووواهي عطتني هالبوك على اساس اني اسوي مثله حق يدتها الله يطول بعمرها ان شاء الله يعني مو حلوة حرمة كبيرة تمسك بوك ملون و وزاهي خو
ألم المشاعر
ألم المشاعر
تسلمين
وأن شاء الله ما تشغلج الكلية عنا ونشوف جديدك الأكثر من رائع
والله يوفقج
هدهوووووود
هدهوووووود
أولا ألف ألف ألف مبروك على النجاح وتحقق امنيتك والله يحقق أمانيك
ثانيا سلمي لي على الوالده قولي لها فيه وحده اسمها هدهوووووود تحبك كثير وفرحت لفرحك والف مبروك على نجاح اسوووووووووووره والله يحققها كل ما تمنته لك ودعت به بعد وقولي لها بعد إن فيه امهات تقدر تخلف بس مافيه امهات تقدر تربي مثل هالاسووووووووووووووره

ومشاااااااااااااااااااااااااااركاتك روعه وفن وإبداع واتقاب فالله يبارك لك فيما وهبك واعطاك ويزيدك من نعيمه

وماشاء الله عليك وعلى والدتك والله يديم الصحه والعافيه وراحة البال عليكم وعلى جميع الأخوات في المنتدى والمسلمين عامه

خيتك هدهووووووووووووووووووووووووووووووووووود
NWARAH
NWARAH
حركات شي ماشاء الله عليك ومبروك تستاهلين كل خير والله يزيدك ويناولك اكثر من الظهر وابي ارد بس خفت :D والحين رديت لان ام عزيزان حمستني على الرد
حركات شي ماشاء الله عليك ومبروك تستاهلين كل خير والله يزيدك ويناولك اكثر من الظهر وابي...
بارك الله فيج يامووووووووووني دايما تتحفينا بالجديد المميز
والله بغيت ارد بس خفت احشر نفسي ههههههه
مالي خص شفت البنات ردوا وشغلج يجنن
والله يوفقج
الشراريب التريكو علمينااااااا كيف تسوينهم!!!