آفاقq8
آفاقq8
أختي نصيحة ابحثي عن الحل في نفسك وشوفي ايش الي ناقصك ولا تعلقين امورك على الحظ

💡 جيبي ورقة واكتبي سلبياتك وايجابياتك ، الايجابيات نميها والسلبيات تجنبيها خطوة خطوة .
💡 اعملي مثل دورة تنمية الثقة لنفسك .
💡 انجزي شي مفيد بحياتك ولو كان حفظ سورة من القران ومعرفة تفسير اياتها راح تحسي بشعور ممتع ويرفع من معدل ثقتك بنفسك ..

💡 شوفي الجوانب اللي تحبينها وطوريها لا تجلسي بمكانك وتقولي ماينفع وانا ما أصلح لهالشي ..
انتبهي تحطمين نفسك

💡 شوفي في اليوتيوب مقاطع محاضرات د.ابراهيم الفقي الله يرحمه راح تغير في نفسك أشياء كثيييير صدقيني .

💡 ان الله لا يغير مابقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم ..
غيري من نفسك وطوريها تتغير حياتك تلقائي وكلامي واقعي جدا بس يبيله تطبيق صااااادق .

💡 أكثري من الدعاء ان ربي يبارك لك في وقتك ويدلك على ماينفعك وينفع مجتمعك ، واذا شفتي نعمة على غيرك ادعليهم بالبركة وأسألي الله من فضله فهو وحده بيده خزائن السموات ورزق كل شي .

وتذكري طول ما انتي جالسة بمكانك وتراقبي غيرك وتندبي حظك راح تعيشي طول عمرك بهالطريقة وبهالسلبية ..
حاولي وفكري وابدعي وتغيري عشان نفسك وبس

الله يوفقك يختي ويفتح عليك
الجيل الجديد .
الجيل الجديد .
أول الطريق الرضا عن أقدار الله عز وجل ..
ملائكيه خيال
ملائكيه خيال
أختي نصيحة ابحثي عن الحل في نفسك وشوفي ايش الي ناقصك ولا تعلقين امورك على الحظ 💡 جيبي ورقة واكتبي سلبياتك وايجابياتك ، الايجابيات نميها والسلبيات تجنبيها خطوة خطوة . 💡 اعملي مثل دورة تنمية الثقة لنفسك . 💡 انجزي شي مفيد بحياتك ولو كان حفظ سورة من القران ومعرفة تفسير اياتها راح تحسي بشعور ممتع ويرفع من معدل ثقتك بنفسك .. 💡 شوفي الجوانب اللي تحبينها وطوريها لا تجلسي بمكانك وتقولي ماينفع وانا ما أصلح لهالشي .. انتبهي تحطمين نفسك 💡 شوفي في اليوتيوب مقاطع محاضرات د.ابراهيم الفقي الله يرحمه راح تغير في نفسك أشياء كثيييير صدقيني . 💡 ان الله لا يغير مابقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم .. غيري من نفسك وطوريها تتغير حياتك تلقائي وكلامي واقعي جدا بس يبيله تطبيق صااااادق . 💡 أكثري من الدعاء ان ربي يبارك لك في وقتك ويدلك على ماينفعك وينفع مجتمعك ، واذا شفتي نعمة على غيرك ادعليهم بالبركة وأسألي الله من فضله فهو وحده بيده خزائن السموات ورزق كل شي . وتذكري طول ما انتي جالسة بمكانك وتراقبي غيرك وتندبي حظك راح تعيشي طول عمرك بهالطريقة وبهالسلبية .. حاولي وفكري وابدعي وتغيري عشان نفسك وبس الله يوفقك يختي ويفتح عليك
أختي نصيحة ابحثي عن الحل في نفسك وشوفي ايش الي ناقصك ولا تعلقين امورك على الحظ 💡 جيبي ورقة...
راح اطبق هذا الشي ان شاء الله الله يرزقني ويرزق كل محرومه من الرزق 💔
شهوده 2
شهوده 2
الصبر وحسن الظن بالله سيعوضك
الهنوف الفيصل
الهنوف الفيصل
كثري من قول حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله ان الى الله راغبون