lovelynora

lovelynora @lovelynora

عضوة نشيطة

خلاص تعبت

تأخر الحمل

السلام عليكم اخواتيانا ابغى اطلع اللي بقلبي ابغى ابكي خلاص نفسيتي تعبت مو عارفه اش اعمل سنوات من الزواج بدون اولاد انا عملت حقن مجهري في رمضان وفشلت ولله الحمد وطبعا هذي سابع عملية طيب وبعدين دايما بصير حمل ومابكمل وبعد ما افرح شوي بالحمل بعدها بكوم يوم بينزل دايما فرحتي ناقصة اتحطمت مخاسر نفسية ومادية افلسنا خلاص عارفه في بنات زي وضعي واصعب بس مو قادرة اتحمل انا زوجي من حالات الصفر وانا الحمد الله سليمة ماعندي ايا مشاكل بس ماعارفه ليه مايكمل حمل عندي كان عندي اجسام مضادة من سنة واخذت محلول عند سمير عباس بس اخر عملية قلت للدكتور ابغى ابر سيولة و حبوب كورتزون بس مو راضي قلي اول تحملي طيب كيف حيكمل حمل لو ما اخذتو وانا صرت عارفه حالتي احسن من مية دكتور من كتر خبره وتجارب ياربي صبرني وصبر كل وحدة محرومة من الاولاد تعبنا من نظرات الشفقه من الناس ومن الاهل و اللي خايفه على اولادها مني احسدها تعبنا خلاص معلش حبيت افضفض معكم سامحوني
18
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

موووطن الأزهار
موووطن الأزهار
تعددت القصص والجرح واحد 💔 الله يرزقك ويرزقني ويرزق كل من ظناه الشوق للضنا يارب
سمآ الورد*
سمآ الورد*
ياقلبي ربي يرزقك ان شاءالله
طيب رحتي للدكتور بندر بالحبيب عندة تحفيز وتوحوير مناعي
ماشاءالله كثير هنا عملو عندة وننجحت
للاتيئسي وكلي امرك لله
اذكر معنا وحدة حملت بعمر٤٥بالتجربة ال١٦اذا ماهي ال١٥
حـنـيــن33
حـنـيــن33
الحمدلله على كل حال
الله يرزقك ويرزقني يارب ويجعل في تأخيرنا خيره ويجعلنا من الصابرين
مسلمة 💗
مسلمة 💗
طيب اختي حللي عن ا لاجسام المضاده
ام احمد 84
ام احمد 84
الله يرزقك الذريه الصالحة يا رب ...بالنسبه لزوجك اقراي الرقية وايات الاحياء واشربو منها وامسحو اجسامكم ترى الرقية لكل شي مو بس للمس والحسد...الاجسام المضاده تابعي موضوعها اكتر ...اهم شي الجاي لله والصدقات لو بشق تمرة روحو عمرة وادعو من كل قلبكم بكل قلب ونية صادقه بكل خشوع ولجوء لله ...قيام الليل والدعاء فيه وبعد الاذان والاستغفار ولا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين ما تفارق لسانكم وحبذا تكونو على وضو باستمرار