عايشه متواضعه
عايشه متواضعه
اولا زوجك مو راعي مسؤوليه و لا يتحمل التربيه و على كلامك يحب الهياط ،،،
حطي يدك على بطنك وقولي : اللهم ان كانت البنت خيراً لي فارزقني إياه و ان كانت شراً لي فاصرفها عني ،،، وعيدي نفس الدعاء بس بصيغة ولد ،،
ماتحرمين نفسك من الضناء و برهم عشان زوج مايحن ولا يرحم كم باقي من العمر ؟؟؟ اللي راح اكثر من الجاي ،

استودعي عيالك و اضحكي معهم و لا تحسسينهم ان ابوهم مايبيهم عوضيهم ،، لا قدر الله ممكن يضيعون اذا كبروا بسبب كره ابوهم و بسبب تفكيرك الخطأ ،،،

((و عسى أن تكرهوا شيئاً وهو خيراً لكم )) ،،،
أدعي و استغفري و تصدقي بــ نية تغيير الحال و الصلاح بينكم ،،،
والبنت فخر لك و صديقه قدام الناس ، خليك قويه ، اذا قال شئ ، قولي : البنت رحمه ترحم والدينها وتحميهم من دخول النار ، البنت فرحه بالبيت ، البنت اخت و صديقه و جاره افتخر فيها قدام الناس بـ دراستها و بأدبها و اسلوبها و شهادتها و برها ،،

فيه حديث فيما معناه : من ربى بنتين على الدين دخل الجنه ،،

والله يصلح حالكم ويهديه
طرابزون
طرابزون
استغفري ربك ان الاطفال نعمه سواء ولد او بنت وربي انعم عليك هذي النعمه فلاتجحديها بكلام مثل هذا

اما بالنسبه لزوجك فيه اكثر من حل غير هالحل اللي قلتيه اكثري الاستغفار
يمكن هالاحساااس اللي تحسين به من الحمل مراااات تضرب النفسيه

بالنهااايه اشكي لربك انه يسر الامور ويفرج همك
طوبى للذاكرين
طوبى للذاكرين
طيب معليش هو رافض الحمل في هالوقت ليش تنشبين نفسك تدوين التعب والنكد مافي غير تأخذي فلوس من غير علمه لأنك مضطره وجهزي وحاولي بقدر المستطاع لاتحتكين فيه وعيالك حاولي تخليهم هادين اتوقع الرجال يبغا الهدوء وتجلسين معه وتهتمي فيه عشان كذا مايبي العيال والله يكون في عونك وكثري من الاستغفار بس مو تحملين بكيفك بعدين تقولين بنزله هي لعبة هذي رووح وحملك لعله خير بس كثري دعاء ربي يهدي زوجك واستغفري
غناء الروح
غناء الروح
اولا وقبل كل شي ادعي ربك ليل نهار وبالسحر عشان ربنا يهديلك اياه
وبعدين
انتي مش قلتي بتشتغلي يا بنتي ؟
خلاص بالناقص منه ومن شره طالما امه واقفة معاكي خليها تتدخل ويخليلك البيت وانتي تصرفي على اولادك
اما انك تنزلي حملك عشان زوجك تغضبي ربك
يعني يا بنت الحلال يا ريته بيستاهل عالأقل طالما ما بدك الأخرة ( بدك تنزلي الحمل ) يا ريت الدنيا هتنفع بس لا دنيا ولا أخرة لا هيك كتير
وبصراحة انتي متنازلة خليه يصارخ على حاله وشو راح يصير اكتر
انا ما بدي اقومك عليه والله بس بصراحة حياتك فيها شي غلط وشي كبير الي هو انك مو بس متنازلة عن حالك وشخصيتك وكمان عن اولادك يعني بلاش الي ببطنك بحكي عن اولادك العاديين طالما فبيتكم صراخ ليل ونهار كيف نفسيتهم يا ترى الله يعينهم فكري فيهم كمان
دريم ويب
دريم ويب
انتي خليه يولي وبالعكس اهتمي بحملك بكره ماحد بينفعك لكبرتي الا عيالك