شيامي
شيامي
أهلين فيكم شكرًا لـ Rose وشيامي ابسألك شيامي بما إنك نفس المعاناة كيف نفسيتك ؟؟ تحسي بقلق زي التوتر وأحيانا تحسي انك طيبه شوي قلقانه زي كذا اللي عانت من فيتامين دال ياليت تشاركني بهالموضوع بالتفصيل عشان تريحوني انا على العلاج لي شهر الحمدلله متحسنة بس باقي القلق اللي مزعجني [emoji1321] يجي فجأة وما اقدر. اطنشششششه
أهلين فيكم شكرًا لـ Rose وشيامي ابسألك شيامي بما إنك نفس المعاناة كيف نفسيتك ؟؟ تحسي بقلق زي...
طبعا اختي مرات احس اني طبيعية ومرات احس بكتمة او اني اكون متوتره تجيني ايام اكون نفسيتي جدا تعبانة وغير كذا عندي امساك بس اول ما اخذت الابره الفتامين تحسنت نسبة بسيطة الآلام خفت والنفسية شوي تعدلت
ولاكن اليوم احس اني متضايقة فني كتمة وصار على علاجي اسبوع واحد يمكن بعد شهر تتحسن حالتي راح يبان التحسن والله يشافينه ويشافي كل مريض صابر
سويت صبايا
سويت صبايا
صبايا اللي جربت فيتامين د ومشت على العلاج

متى راح منها القلق المفاجيء بعد شهر شهرين؟؟
شيامي
شيامي
ما اتوقع العلاج بعد شهرين تزول الاعراض احتمال بعد ٦ شهور لما يرتفع الفتامين ولله الاعراض جدا مزعجة مرات اكون طبيعية ،مرات لا احس بنبض وكتمة بالصدر طبعا هذا الشي بسبب النفسية الزفت انا حاليا كملت شهر لاكن الاعراض مازالت باقي لي شهر وبعد بسوي فحص اجوفه اذا ارتفع او لا وحتى بنات خالتي توهم فاحصين وطلع عندهم نقص شديد ٦ والثانية ١٢ اتوقع النقص منتشر
ارياف الزايد
ارياف الزايد
إذكرى الله وأقرري قرآن
thinfeelings
thinfeelings
اهلين ياقمر انا عندي نقص متوسط مو قوي في د3 نسبته 22 بس مااعاني من اي قلق معاناتي في الم العضلات والاعصاب شديد مررره ذبحني وتجيني نوبات غريبه كتمممه مرره واحس اعصاب رقبتي من الخلف تنقبض ودماغي ينقبض معه هذا غير الالم الحاد تحت الضلوع وخلاص احس بالموت بس مايطول معي شوي ويخف الحمد لله بس الالم 24 ساعه احسه ومو قادرة امشي لان تجيني تشنجات غريبه مره برجلي مثل الهجمات ومو عارفه هذي الاعراض من ايش الله يشافيني ويشفي جميع مرضى المسلمين