hhdhth

hhdhth @hhdhth

عضوة جديدة

بموت من الغيره

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم كيفكم بنااات
كتبت الموضوع أفسر عن خاطري شوي وابي دعواتكم لي
انا متزوجه من بعيد شخص ماكنت اعرف عنه اي شيء لكنه والنعم فيه وسمعته حلوه المهم ان زوجي كان يحب له وحده قبل زواجه مني وحب قوي لو كنت اعرف مارافقت عليه تزوجنا عادي ومابين لي شيء الا ايّام الملكه كلام وشافني تنرفزت وقفل ع الموضوع مره والبنت هذي اللي يحبها تعباانه الله يشفيها عين ومس يمنعها عن الزواج وبعد ماتزوجنا تملكت ومن قرب زواجها تعبت وتطلقت وتعالج الحين هالبنت جميله مره وفيها المواصفات اللي يحبها زوجي وانا احس زوجي خاطره فيها تونا مالنا الا سنتين من زواجنا وأحسنه مهتم كثير يجمع فلوس وييخل علينا حتى نقلنا بديرة أهله عشان الاجار وأخته تصور البنت وتجي توريني قهرتني هي زيادة ومن بعدها وهو يجي يوصفها لي ويقول بااخذ وحده بهالمواصفات واهله مره يحبونها وع طول يمدحون فيها قدامي لأنهم عارفين ان عندي خبر إنّو كان يحبها ويحبون اَهلها ويحترمون بعض حيل وصرت اتخيل زوجي ياخذها ع طول موسوسه ومقهوره تعبت من الغيره ابي أعيش مرتاحه اللي تعبني مره بعد ماصورتها اخته قهرتني حسبي الله عليها وربي ماخلتني اتهنى حيااتي الله لايسامحها ابي ارتاح تكفون ادعو لي وشورو علي ايش أسوي
18
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام تركي❣
ام تركي❣
الله يساعدك بس حطي حد حق هالسالفه مايصير تعيشي مقهوره وتخربين حياتك على حساب زوجك انو حب له واحده
hhdhth
hhdhth
الله يساعدك بس حطي حد حق هالسالفه مايصير تعيشي مقهوره وتخربين حياتك على حساب زوجك انو حب له واحده
ماقدرت للأسف احاول أتجاهل بس ماقدرت
ماغي باسيلي
ماغي باسيلي
لا حول ولا قوه الا بالله والله ماادري وش اقول ذا اهبل يقول لزوجته عن حبيبته !!!
معقوله فيه كذا الله يكفينا
sweeetbdoor
sweeetbdoor
تغيرين منها
الل يسامحك
هو تزوجك انتى ولا هي
بردي قلبك
والرجال الي يبي يتزوج بيتزوج هي ولا غيرها
السؤال هو
ايش مصيرك اذا تزوج هل بيخليك على ذمته ولا ناوى يتركك
وبليز لاتجيبين منه عيال الين تتضح لصورة
ولا تعطينة لاهو ولا هي اكبر من حجمها
فكري بنفسك ومصيرك
قولى تبي تتزوجها تزوج بس مو تفقرنى وتقصر على وتطين عيشتى عشان تجمع
بكرة شلون بيفتح بيتين
توظفى والتفتى لنفسك
وش يدريك يمكن انتى بكرة تغيرين رايك فيه وتدوريين لك زوج جديد
يكون مرتاح ماديا وعقليا
استعرضي خياراتك
لان زوجك لو بة خير ماكان تجاهلته وعافته قبل لا يتزوجك كان ممكن تاخذة بلا سحر بلا مس
أم عبووووود
أم عبووووود
hhdhth hhdhth :
ما الومك الواحد غصبا عنه يغار
ادعي الله انه يصرفه عنها ولا تبيني غيرتك عنده او عند اهله ولا تراعي ظروف زوجك اطلبي حقوقك الماديه وحاولي قد ما تقدري تعيشي حياتك يمكن تشغلي نفسك بشيء وما يحصل وتكوني بكذه ضيعتي أجمل ايامك
ادعي الله والجاي له