Analysis Services
  • «
  • 1
  • 2
  • 3
  • >
  • »
السلام عليكم حبيت أعطي نصايح عند التفكير بالريجيم قبلما تعملي ريجيم لازم تقراي عن الريجيم إلي بتتبعيه هل له اضرار
يعني الناس فاهمين ان الريجيم حرمان فتتبع ريجيم يأثر ع صحتها وبشرتها وشعرها وفي ريجيم يأثر على الكلى وهو إلي يعتمد ع البروتينات فقط
وأهم شيء أنك تكشفي عن الهرمونات إذا في لخبطه بتسمن او تثبت الوزن
بعد مولودي الأول ابتعدت عن الرز البطاطس وكنت اشتغل واكرف كثير بالبيت واتعشي بدري والكل اتفاجا إني رجعت لوزني ايام الزواج عشان كانت الإرادة موجوده لكن الآن بعد الطفل الثاني زدت عشرين كيلو عن الوزن المثالي وكلما أدخل ريجيم أنحف شوي وأرجع زيما كنت عشان أولا عندي خربطه بالهرمونات خلال هذا الشهر بروح اكشف كمان استخدمت حبوب منع الحمل وهي تسمن
تعرفوني أحب الطبخ والتفنن وعشقي المعجنات وهي تسمن
الحين كلمت زوجي يجيب بطاريه للميزان ابغى شوف كم وزني واراقب كم بنزل لأنه كلما نزلتي كلما تشجعتي وأحيان الميزان مو مقياس ممكن تقيسي بالمتر او تجيبي لبس معين وتكوني تلبسيه وخصوصا البنطلون هو إلي يبين أنك نحفتي او لا
طبعا أولا العزيمه والاراده فوق كل شيء
الحاله النفسيه لها دور الواحده لما يكون عندها هموم تهرب منها للاكل او أحيان تروح تعمل اكله عشان ما تفكر انتبهوا من ذي النقطه
جيبي ملابسك القديمه وخصوصا لو عندك فستان تحبيه ولك ذكريات واعزمي بداخلك أنك ان شاء الله بتلبسيهم قريبا
لو عندك صور قديمه ايام زواجك شوفيها عشان تتذكري كيف كنتي
تذكري كم مره رحتي السوق وشفتي فستان روعه بس ماهو مقاسك
تذكري كم كلمه انتقاديه حصلتيها من الناس وكم ذكروكي كيف كنتي زمان
انا الان بدأت من اسبوع اعمل ريجيم بتحسي بأول اربعه ايام بجوع وكل حاجه بتشتيها بعد كذه جسمك يتعود ويصير نظام حياه
لازم تؤمني ان الريجيم مو مجرد عشان شكلك واستايلك الريجيم هو كمان عشان صحتك لأن السمنه لها أخطار كثيره يعني فكري ان فيه فائدة لصحتك لبشرتك لنفسيتك كمان
جيبي دفتر وقلم مخصصين لكتابه ماتاكليه اعملي جدول انا صراحه تحمست وصرت اكتب واراجع نفسي إذا خبصت
المشي امشي في البيت لو عندك جهاز سير استخدميه
ابحثي بالنت عن تمارين البطن والخصر
ابحثي عن تمارين الثلاثين يوما كثير نصحوني فيها وأختي شافت واحدة جربت التمارين قالت نحفت وتناسق جسمها
شوفوا نصايح سالي فؤاد العشر نحفوا ناس منها
ع الريق اشربي كوبين ماء دافي بعدها بنص ساعه كلي نص رغيف ع بيضه مسلوقة او جبن وشاي بدون سكر صح مر مع الأيام بتتعودي او سوي ملعقه صغيره سكر
الغداء لاتاكلي مع عايلتك لأن النفس تنفتح اغرفي لصحن أربع ملاعق او خمس رز مع ربع صدر دجاجه مشوي بدون جلد أو شربه خضار وتجنبي يكون فيها بطاطس او جزر
العشاء الساعه سته او سبعه كلي نص رغيف ع أربع ملاعق فول او بيضه مسلوقة
ولا تنسوا السلطه بين الوجبات او مع الغداء
وشربه الشوفان حلو ه فيها ألياف
تجنبي الإمساك لأنه ينفخ البطن
بعد الساعه سته او سبعه لا تاكلي شيء إلا زبادي ع ليمون
كل يوم اسوي ترمس قشر قهوه ع زنجبيل وقرفه اشربيه بعد الوجبات
ولاتنسي الشاي الأخضر
ابتعدوا عن الدقيق الرز البطاطس قد ماتقدروا
بالنسبه الفواكه ابتعدوا عن الموز والعنب
اذا وزنك مثلا سبعين المفروض تشربي ثمان كاسات ماء
وانصحكم بريجيم النقاط مع الريجيم العكسي والرياضه والزومبا
21-10-1438 هـ, 09:33 مساءً
 

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
تقريبا وزني الآن من 72/ 74 مو متأكده بالضبط كم بس بهذا الحدود الوزن المثالي المفروض 52 بس المره هذه عزيمتي غير وبكون أدخل هذا القسم اتشجع
21-10-1438 هـ, 09:39 مساءً
 
اقتباس مشاركة  (أم عبووووود)
السلام عليكم حبيت أعطي نصايح عند التفكير بالريجيم قبلما تعملي ريجيم لازم تقراي عن الريجيم إلي بتتبعيه هل له اضرار
يعني الناس فاهمين ان الريجيم حرمان فتتبع ريجيم يأثر ع صحتها وبشرتها وشعرها وفي ريجيم يأثر على الكلى وهو إلي يعتمد ع البروتينات فقط
وأهم شيء أنك تكشفي عن الهرمونات إذا في لخبطه بتسمن او تثبت الوزن
بعد مولودي الأول ابتعدت عن الرز البطاطس وكنت اشتغل واكرف كثير بالبيت واتعشي بدري والكل اتفاجا إني رجعت لوزني ايام الزواج عشان كانت الإرادة موجوده لكن الآن بعد الطفل الثاني زدت عشرين كيلو عن الوزن المثالي وكلما أدخل ريجيم أنحف شوي وأرجع زيما كنت عشان أولا عندي خربطه بالهرمونات خلال هذا الشهر بروح اكشف كمان استخدمت حبوب منع الحمل وهي تسمن
تعرفوني أحب الطبخ والتفنن وعشقي المعجنات وهي تسمن
الحين كلمت زوجي يجيب بطاريه للميزان ابغى شوف كم وزني واراقب كم بنزل لأنه كلما نزلتي كلما تشجعتي وأحيان الميزان مو مقياس ممكن تقيسي بالمتر او تجيبي لبس معين وتكوني تلبسيه وخصوصا البنطلون هو إلي يبين أنك نحفتي او لا
طبعا أولا العزيمه والاراده فوق كل شيء
الحاله النفسيه لها دور الواحده لما يكون عندها هموم تهرب منها للاكل او أحيان تروح تعمل اكله عشان ما تفكر انتبهوا من ذي النقطه
جيبي ملابسك القديمه وخصوصا لو عندك فستان تحبيه ولك ذكريات واعزمي بداخلك أنك ان شاء الله بتلبسيهم قريبا
لو عندك صور قديمه ايام زواجك شوفيها عشان تتذكري كيف كنتي
تذكري كم مره رحتي السوق وشفتي فستان روعه بس ماهو مقاسك
تذكري كم كلمه انتقاديه حصلتيها من الناس وكم ذكروكي كيف كنتي زمان
انا الان بدأت من اسبوع اعمل ريجيم بتحسي بأول اربعه ايام بجوع وكل حاجه بتشتيها بعد كذه جسمك يتعود ويصير نظام حياه
لازم تؤمني ان الريجيم مو مجرد عشان شكلك واستايلك الريجيم هو كمان عشان صحتك لأن السمنه لها أخطار كثيره يعني فكري ان فيه فائدة لصحتك لبشرتك لنفسيتك كمان
جيبي دفتر وقلم مخصصين لكتابه ماتاكليه اعملي جدول انا صراحه تحمست وصرت اكتب واراجع نفسي إذا خبصت
المشي امشي في البيت لو عندك جهاز سير استخدميه
ابحثي بالنت عن تمارين البطن والخصر
ابحثي عن تمارين الثلاثين يوما كثير نصحوني فيها وأختي شافت واحدة جربت التمارين قالت نحفت وتناسق جسمها
شوفوا نصايح سالي فؤاد العشر نحفوا ناس منها
ع الريق اشربي كوبين ماء دافي بعدها بنص ساعه كلي نص رغيف ع بيضه مسلوقة او جبن وشاي بدون سكر صح مر مع الأيام بتتعودي او سوي ملعقه صغيره سكر
الغداء لاتاكلي مع عايلتك لأن النفس تنفتح اغرفي لصحن أربع ملاعق او خمس رز مع ربع صدر دجاجه مشوي بدون جلد أو شربه خضار وتجنبي يكون فيها بطاطس او جزر
العشاء الساعه سته او سبعه كلي نص رغيف ع أربع ملاعق فول او بيضه مسلوقة
ولا تنسوا السلطه بين الوجبات او مع الغداء
وشربه الشوفان حلو ه فيها ألياف
تجنبي الإمساك لأنه ينفخ البطن
بعد الساعه سته او سبعه لا تاكلي شيء إلا زبادي ع ليمون
كل يوم اسوي ترمس قشر قهوه ع زنجبيل وقرفه اشربيه بعد الوجبات
ولاتنسي الشاي الأخضر
ابتعدوا عن الدقيق الرز البطاطس قد ماتقدروا
بالنسبه الفواكه ابتعدوا عن الموز والعنب
اذا وزنك مثلا سبعين المفروض تشربي ثمان كاسات ماء
وانصحكم بريجيم النقاط مع الريجيم العكسي والرياضه والزومبا
الله يعطيج العافيه كلام سليم التفكير بالرجيم يخلي الوحدة تحس انها مقيده وبسرعة تترك الرجيم
شوفي مافي رجيم مأسويته كلها فاشلة
سويت رجيم البروتينات ألهو رجيم دشتي ماقدرت اكمل
وسويت السلطات وفواكه وحس بطي ونفس الشي ممل كل رجيم اسمع عنه أسويه المفروض نمشي على نظام واحد مو رجيم المشكلة فينى مستعجلين على النزول ونمل عشان جذي
مانفع معاي الا رجيم الكربوهيدرات مريح وحصلته هنئ بعالم حواء قبل كم سنه ونزلت عليه براحة لأكن جاتني ضروف وماقدرت اكمل عليه وهو اسمه رجيم الكربوهيدرات بس فيه بروتين ودهون يعني منوع ومدته شهرين وأسبوع كلمة فضيع شوي عليه وله تجمع قديم يعني تأكلي توست اسمر حدج اربع توستات باليوم إنتي وزعيهم على وجباتج ومسوح فاكهة حبتين باليوم بس ماتزيدي لأنة فيها سكر ومانبي ندخل سكر للجسم كثري حبتين فاكهة باليوم بس مع اربع توستات وبيضتين أو عدس أو فول اَي بروتين نباتي أو حيوانى صدر دجاج أو قطعه لحم أو سمك ممكن على اربع وجبات أو ثلاث وجبات و نظام تخفيف وقطع السكر والحلويات حاولي ماتاكلي سكر نهائي ولا حلويات
حالين عندي زيادة بالوزن وألم بظهري والدكتور طالب مني انزل 12 كيلو وزني الحالي 60
وطولي 151
يقول لازم انزل وزن فقرات الظهر فيها بدايه دسك ولازم تنزيل وزن الله يعيني ونزل وزن
خلي عندك إرادة والاهم تحديد الهدف شنو نظامك التخبط كل مرة برجيم يضيع الوحدة والوقت
وأسهل نظام هو الي ماتحرمي نفسك من شي مجرد تخفيف


وفِي نقطه مهمة مثلا أنا أحب الرز وإذا سويت ورز ماعرف شي أسمة تخفيف معرف شي اسمه كم ملعقه خلاص أضل كل شوي رايحة المطبخ وأحاطه صحن رز لين اقضي عليه
فقمت اتبع طريقه لا تأكلين شي إنتي تعرفين نفسك ماتقدرين تسيطري علية ابتعدي عن كل شي ماتقدرين تحكمين بمشاعرك مثل كاكاوووو أو حلويات ولا نتفة لان نتفة تجر نتفة
وشيلي كل شي بالبيت مغريات كخلي بيتك توست اسمر وبيض ودجاج وسمك وعدس ونوعين فواكه التمر يابنات ينفخ
اتركيه فترت الرجيم أو ثلاث حبات بس بدل حبه فاكهة

ان شاء الله أكون فديتكم بشي
وحب أشجعك ونظامك حلوووووو
والماء الماء الماء قبل الوجبة مهم يشبعك
21-10-1438 هـ, 11:48 مساءً
 
مشالله كلامك يحمس يارب نضعف من غير شر
22-10-1438 هـ, 04:12 صباحاً
 
اللهم صل وسلم على سيدنا محمد.....
22-10-1438 هـ, 10:35 صباحاً
 


الساعة الآن 02:21 .

تنبيه: كل ما يطرح من مشاركات في موقع عالم حواء يمثل رأي كاتبه فقط ولا يمثل رأي إدارة الموقع.
© 1998-2017 Hawaa Forum, Co.‏