روح بيضااء
روح بيضااء
طبختي مؤخره الخروف وقصبانه وكرشته اللي كل البلاوي فيها جت ع الراس ماتطبخينه تعوذي بالله من ابليس واطبخيها له لاتخلينه تركب راسه يتزوج وحده سنعه ويندب اليوم اللي اخدك فيه عاد الرجال يصلحهم كل شي ولابطونهم لاتقصرين فيها الله يصلحهم وبالنسبه لعيون الخروف غضي النظر حاولي ماتتددقين فيها🤣🤣😂😂
ريحة مطررر
ريحة مطررر
يارب لك الحمد والشكر على النعمه

انا مثلك أكره الرأس وزوجي جنني فيه
مدري كيف يأكلونه عيونه واسنانه ويتلذذون فيه
لاتلومونه1436
لاتلومونه1436
الله يعين بس.
قد شفت وحده تدخل اصبعها بعين الخروف وتغرف وتاكل
شامبو هيربل
شامبو هيربل
ضحكتيني يازينك امي ماشاء الله عليها تطبخه وتسوي دكوريشن للكرشه والمصران تنظفها واغسلها زين الكرشه بالسكين تشيل الطبقه الفوقية وتكسر خشم الخروف وتنظفه والمصران تغسلها من جواء وبراء وتقطع المصران والكرش مربعات كبيره وتلف جزء من المصران عليها وتربطها بعدين تطبخها مع الراس وبهارات وبصل وثوم وطماط في قدر الضغط انا انحاش من اول خطوه يسوونها اكره هالاكله ماكلها الله يديم النعمه بس
انا ويااك
انا ويااك
[emoji23][emoji23][emoji23][emoji23][emoji23]ضحكتيني يازينك امي ماشاء الله عليها تطبخه وتسوي دكوريشن للكرشه والمصران تنظفها واغسلها زين الكرشه بالسكين تشيل الطبقه الفوقية وتكسر خشم الخروف وتنظفه والمصران تغسلها من جواء وبراء وتقطع المصران والكرش مربعات كبيره وتلف جزء من المصران عليها وتربطها بعدين تطبخها مع الراس وبهارات وبصل وثوم وطماط في قدر الضغط انا انحاش من اول خطوه يسوونها [emoji23][emoji23][emoji23][emoji23]اكره هالاكله ماكلها الله يديم النعمه بس
[emoji23][emoji23][emoji23][emoji23][emoji23]ضحكتيني يازينك امي ماشاء الله عليها تطبخه وتسوي...
انا اطبخها هالطبخه زوجي يحبها
ومرات اطبخها باجا
ومرات اسوي الكرش محشي
يعني انتفنن بطبخه
بس فعلا متعب جدا لانه يبي نظافه