~غياهب النسيان~
~غياهب النسيان~
يعني الان حكمتي على كل وحده تكلم ماينوثق فيها اتقي الله اما الرجل لو يكلم عشرين وحده نثق فيه وشهو الحرمه ياعاقله طول عمرها او قليلة ادب طول عمرها وماشاءالله حكمتي الي متزوجين ثانيه ندمانين اشوفك عايشه معاهم اقسم بالله الان اكتشفت كل وحده ترد مو عشان صاحبة الموضوع عشان خايفه تجي عليها وحده ثانيه ليه الحرمة الثانيه مو بشر المطلقه مو بشر يحقلها تاخذ الي يعجبها ولا لازم ترمينها على رجال كبير استغفر الله بس
يعني الان حكمتي على كل وحده تكلم ماينوثق فيها اتقي الله اما الرجل لو يكلم عشرين وحده نثق فيه...
مع احترامي لك أحس اني اشوف الموضوع بصورة أعمق بحكم أني بالثلاثينات و عمر الرجل قريب من عمري انا أحس ان السالفة ان كل الاثنين ما يستحون و أعتقد ان بعمر الثلاثين مو زي اللي بعمر الأربعين و الخمسين اللي بعمر الثلاثين تحسينه زي المراهق و تفكيره غير مسؤول وهو سوف يندم أما هي ف زي ما خربت بيت و قهرت بريئة بتذوق المر المفروض الخمسه العيال عطوها بعد نظر و شوية عقل و المفروض من البداية المكالمات خطأ لكن ما بني على باطل فهو باطل وكلهم " في الهوا سسوا"
لهفه وشوق
لهفه وشوق
هذا التعليق محذوف
معليش عزيزتي لا تاخذين ف ذمتك اش الي قلبلة ادب طول عمرها
يعني الحرمه ماتتوب ؟ والرجل يتوب ؟؟
~غياهب النسيان~
~غياهب النسيان~
عفوا اختي فراشة حساسة انا كنت أبي أعقب على رأي اللي تقول انه رجل مو على ردك أعذريني بالغلط والله
بتول~
بتول~
الحين اخوك بيتزوج بالحلال انتي اش مزعلك ..اذا اختها كلمت مو معناه انها هي نفس اختها انتي ضد فكره الزواج الثاني ومتحامله على الرجل بشكل غريب ..كونه كلمها واتزوجها خير من انه كلمها ورماها ولعب عليها وبالاخير تزوجو خير من علاقات محرمه ..
Halahail
Halahail
سبحان الله على بعص الردود ....والله اني اشوفه رجل الي لمن كلمها مالعب عليها تزوجها بالحلال
سبحان الله على بعص الردود ....والله اني اشوفه رجل الي لمن كلمها مالعب عليها تزوجها بالحلال
رجال لما يكون عزوبي
انتي تشوفينه رجال وهو خاين زوجته الا خروف وين رجال معه لو رجال ما فتح مجال للمكابمات وصى احد يخطبله ولا تواعدوهن سرا
سبحان الله اتعجب من نستء يدافعون عن انسان خاين
لو زوجك خانك سنه مكالمات هذي المكالمات مو حرام! وانتي لو تكلمين انسان متزوج وتتمادين بعلاقتك معه مو حرام
اذا انتي تقبلين زوج يخونك ثم يتزوج اللي خانك فيها فالحمدلله انك راضيه لكن العقل يقول انه مو رجال اللي تلعب عليه حرمه ومهوب رجال اللي يعطي وجه لوحده مو من محارمه ويهتك عرض غيره