um joud
um joud
دراسة٦ شهور لسنه حتعلمك انجليش لكن مو لدرجة انك حتصيري ممتازة وتتكلمي بطلاقة كانك بريطانية
ويعتمد على حسب دراستك
اذا انت رايحة تدرسي في معهد عشان تاخدي درجة ايلتس محددة فستة اشهر ماتكفي ابدا تجيبي ٤ الي هو يعتبر مستوى ماتقبل فيه ولاجامعه في العالم لانه متطلبات اللغه في الجامعات ماتقل عن ٥.٥ -٦.٥ الا اذا عندك خلفية ممتازةفي الانجليزي حتجيبي ٥
اما اذا رايحة فقط تتعلمي دردشة عادية مع الناس فسنه حتعلمك كثير لكن ايضا لاتتوقعي حتوصلي مستوى عالي جدا
انا لي ٧ سنوات في استراليا ودرست ٥ سنوات فيها في الجامعه وجلست سنتين اخالط الناس فقط والى الان اقولك اني ماقدر اتكلم بالاكسنت الاسترالي المعروف
افهم عليهم بس مستحيل اجاريهم في الكلام
وانت قارني الموضوع بالاجانب الي يجونا
تلاقي مثلا في سائق هندي او اندونوسي له ١٠ سنوات في السعودية وكلامه مكسر بالعربي بس يفهمك مزبوط وتفهمي عليه
والله يوفقك
بدون اسم ٢٣
بدون اسم ٢٣
دراسة٦ شهور لسنه حتعلمك انجليش لكن مو لدرجة انك حتصيري ممتازة وتتكلمي بطلاقة كانك بريطانية ويعتمد على حسب دراستك اذا انت رايحة تدرسي في معهد عشان تاخدي درجة ايلتس محددة فستة اشهر ماتكفي ابدا تجيبي ٤ الي هو يعتبر مستوى ماتقبل فيه ولاجامعه في العالم لانه متطلبات اللغه في الجامعات ماتقل عن ٥.٥ -٦.٥ الا اذا عندك خلفية ممتازةفي الانجليزي حتجيبي ٥ اما اذا رايحة فقط تتعلمي دردشة عادية مع الناس فسنه حتعلمك كثير لكن ايضا لاتتوقعي حتوصلي مستوى عالي جدا انا لي ٧ سنوات في استراليا ودرست ٥ سنوات فيها في الجامعه وجلست سنتين اخالط الناس فقط والى الان اقولك اني ماقدر اتكلم بالاكسنت الاسترالي المعروف افهم عليهم بس مستحيل اجاريهم في الكلام وانت قارني الموضوع بالاجانب الي يجونا تلاقي مثلا في سائق هندي او اندونوسي له ١٠ سنوات في السعودية وكلامه مكسر بالعربي بس يفهمك مزبوط وتفهمي عليه والله يوفقك
دراسة٦ شهور لسنه حتعلمك انجليش لكن مو لدرجة انك حتصيري ممتازة وتتكلمي بطلاقة كانك بريطانية...
تسلمي على ردك
انا رايحه اخذ لغه مو انت عشان درجه ايلتس
لانو لغتي الانجليزيه مو قويه الصراحه
يعني ما راح ينفع او كيف تحطمت الصراحه
انا لساتني خلصت ثالث ثانوي هذي السنه وقلت باخذ سنه لغه وبعدين بدخل جامعه والجامعه الي بدخلها ما تحتاج درجه ايلتس
انا هدفي اني اكون اعرف انجليزي افهم لما يتكلمو اعرف اتكلم
يعني مده سنه كامله ماراح تساعدني
بحاول كثير اختلط بالناس وكذا
فيديني لوسمحتي
بدون اسم ٢٣
بدون اسم ٢٣
انا عارفه انو اللكنه البريطانيه صعبه
بس انا بحاول يعني
يعني اذا رحت برجع كاني ما استفد شي
يعني انا قصدي حابه اكون اتكلم انجليزي و متمكنه منها بحيث لو احد اجا كلمني او ش افهم
um joud
um joud
انا عارفه انو اللكنه البريطانيه صعبه بس انا بحاول يعني يعني اذا رحت برجع كاني ما استفد شي يعني انا قصدي حابه اكون اتكلم انجليزي و متمكنه منها بحيث لو احد اجا كلمني او ش افهم
انا عارفه انو اللكنه البريطانيه صعبه بس انا بحاول يعني يعني اذا رحت برجع كاني ما استفد شي يعني...
لا طبعا حتتعلمي كثير وتستفيدي اكثر من الجالسين في البلد
بس مقارنة باللي يتكلمو انجليش كلغة رسمية او حتى الي متعلمين من فترة طويلة مثلا في جامعه سعودية وماخذين بكالوريوس انجليزي او دارسين طب او مجال ٨٠٪‏ منه انجليش
طبعا لا .موهذيك الاستفادة حترجعي تلاقي ناس ماراحو ويتكلمو افضل
واللغة مهارة اكتسابيه بالممارسة
يعني حتى لو رجعتي وانت تتكلمي مزبوط
اذا وقفتي ممارسة اللغة في بلدك ورجعتي للعربي حتنسي كثير ومستواك حينزل
فحطي في بالك انه اللغة تحتاج ممارسة مستمرة قراءة وكتابة ومحادثة واستماع
والله يوفقك
تولان
تولان
تسلمي على ردك انا رايحه اخذ لغه مو انت عشان درجه ايلتس لانو لغتي الانجليزيه مو قويه الصراحه يعني ما راح ينفع او كيف تحطمت الصراحه انا لساتني خلصت ثالث ثانوي هذي السنه وقلت باخذ سنه لغه وبعدين بدخل جامعه والجامعه الي بدخلها ما تحتاج درجه ايلتس انا هدفي اني اكون اعرف انجليزي افهم لما يتكلمو اعرف اتكلم يعني مده سنه كامله ماراح تساعدني [emoji24] [emoji24] [emoji24] [emoji24] بحاول كثير اختلط بالناس وكذا فيديني لوسمحتي
تسلمي على ردك انا رايحه اخذ لغه مو انت عشان درجه ايلتس لانو لغتي الانجليزيه مو قويه الصراحه...
الا بتتتحسين وتصير لغتك معقولة او ممتازة على حسب مجهودك. لازم تدرسين ١٠ مفردات جديدة كل يوم وتتكلمين كثير وترجعين تكتبين جمل وترتبينهايعني وتقرين كثير. ولو قريتي بصوت افضل ماتعتمدين على المعهد فقط والله يوفقك