ام_ياسمين"
ام_ياسمين"
الله يعينك انا ماالومك
غلا115
غلا115
زوجك لا مريض ولا مصدوم ولا بطيخ.. هو ساقها عليك وانتي سايرتيه من البدايه وعجبه الوضع وصار عاده وكل يوم يزيد. ( من فرعنك يا فرعون قال ما لقيت من يردني) يا اختي لا عاد تعطينه جوه اذا جلس يستهبل انفجري عليه قولي انا ماني عاهره ماخذني من بيت ابوي شريفه عفيفه وصبرت على اسلوبك كثير.. لا تخافين ما يقطع الراس الا اللي ركبه.. مدام تدعين عليه احفظي كرامتك يا اختي واسحبي عليه اذا جلس يقولك كلام مقزز. يعصب يزعل خليه يخبط راسه في الجدار لحد ما يرضى من نفسه.. اما انك جالسه كذا تدعين.. انتي بتموتين من الهم ويمكن لا قدر الله يجيك مرض من الكبت وهو باقي ما مات وبعدها يروح هو يتزوج وحده توطى على رقبته ما يقدر يطلع عقده عليها.. غلطك السكووووووت.. في بداية زواجي كان زوجي لازق فيني واذا رحت عند اهلي يتصل مليون مره يسولف واذا عندي خط مع صديقاتي يتصل يتصل لحد ما اقفل وارد عليه. انا رايحه انبسط مع اهلي والا اسولف معك!.. المهم حاجات كثير سبق قلتها في احد ردودي.. لحد ما يوم انفجرت عليه وطلعت الاول والتالي وجلس تلعثم ويبرر من حبي وغيرتي وخرابيط الرجال.. قلت شكررا ما ابيه هذا الحب خله لك والا رحت عند اهلي معاد تعرفلي طريق.. والله انه انعدل من بعدها ليومك هذا وصار اذا جته الحاله وشافني زعلت يقول والله امزح.. الحل المواجهه ولا تعطينه جوه وخلاص.
زوجك لا مريض ولا مصدوم ولا بطيخ.. هو ساقها عليك وانتي سايرتيه من البدايه وعجبه الوضع وصار عاده...
والله انها صادقه كل ماقال لك شي قلتي سم وابشر
دام ضروف اهلك صعبه مالك الا بعد التوكل على الله والاستخاره تسوين زي ماقالت الاخت والله يفرج لك
صلي عالنبي82
صلي عالنبي82
الله ينصركم عليه
زهور العود
زهور العود
الله يفرجها عليك ادعي ربك يهدية ويسخرة لك ولعيالك