ممكن تعطوني حل لاني مليييت بجد

الأسرة والمجتمع

مرحبا صبايا كيفكون ان شاء الله تكونو بالف الف خير قصتي باختصار هي زوجي وعدم الاهتمام واللامبالاة زوجي انسان طيب وحنون وكريم ومو حارمني شي بس عيبو الوحيد انو بحب المرا تركض ورا وما يعبرها حتى لو اهتميت فيه بالعكس كل ما اهتميت فيه بيتكبر وانا بصراحة كنت اركض ورا لاني بحبو ومتعلقة فيه وكنت نفذلو كل طلباتو حتى لو ما عجبتني بس لما اطلب منو شي خاص فيه يشوف حالو عليي وما يعطيني اللي بدي اياه منو الا روحي تطلع قمت قررت طنشو طنشتو صرلي فترة بس لهلق على حالو ما تغيير فيه شي وحتى شي بيني وبينو مافي الا بالقليل وما بعطيني هالشي الا روحي بتطلع وبياخد مني اللي بدو اياه وما بيعطيني شي وكل ما اجي بدي اخد راحتي معو بدير ضهرو وبقلي تعبان بس بعد شو بعد ما يكون اخد اللي بدو اياه هو صح عم بمر بوضع صعب شوي وانا مقدرة هالشي بس لدرجة الأنانية دوخني معو ماني عرفانة كيف اتصرف معو مليت حاسة حالي خدامة الو وللاولاد حياتي كلها روتين وملل واكتئاب يا بنات انا امراة متلي متلكون والي احاسيس ومشاعر يعني الشي يلي بتمناه لنفسي بتمناه وبشدة لغيري مع العلم بلبس وبهتم بنفسي بس مو كل حسب ما يصرلي هو صحيح ما حارمني شي بس حارمني الحب والاهتمام ودول مهمين بالحياة الزوجية السعيدة انصحوني الله يطعمكون الجنة يااارب ويسعدكم دنيا واخرة يا رب
6
621

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أنوووثة ♡
أنوووثة ♡
يااعمري حاسه بشعورك
جدا بشع عالشعور وعالحياه ممله بتكون
الله يسخرلك زوجك ويحنن قلبه عليكي
وحده من الناس33
وحده من الناس33
الله يسخر زوجك لك يارب يا كريم
بحرالعنى
بحرالعنى
اغلب مشاكلنا من نوعية زوجك لا احساس ولا شعور بمتطلبت الزوجة
صدقيني لويقولك كلمة حلوة تخلي تملكى الدنيا
لكن المشتكى لله
أنثى عاشقة
أنثى عاشقة
يااعمري حاسه بشعورك جدا بشع عالشعور وعالحياه ممله بتكون الله يسخرلك زوجك ويحنن قلبه عليكي
يااعمري حاسه بشعورك جدا بشع عالشعور وعالحياه ممله بتكون الله يسخرلك زوجك ويحنن قلبه عليكي
ربي يسلمك ويطول بعمرك يا البي دخيل البك مئطيبو ربي يحققلك امانيكي ويحبب خلقو فيكي
أنثى عاشقة
أنثى عاشقة
اللهم امين ويحققلك ما تتمنين يا روحي