أم المثنّى
أم المثنّى
اذا كنتي سعودية روحي الضمان يمشي لك شهريا مبلغ بحدود ٨٠٠ ريال ومقطوعة سنوية عشرة الآلاف ريال وخلي الصرافة عندك واذا كنتي غير سعودية انصحك بالعمل ولا تطالبي طليقك بفلوس حتى لا ياخذ البنت
اذا كنتي سعودية روحي الضمان يمشي لك شهريا مبلغ بحدود ٨٠٠ ريال ومقطوعة سنوية عشرة الآلاف ريال وخلي...
انا مقدمة بس لسى مانزل لي

يارب تعدلها من عندك وكأني مارح أطالبه تعليقاتكم بدت توضح لي الحل الأفضل
أسعدني تواجدك 💐
أم المثنّى
أم المثنّى
انتي ماعندك صك اعاله اذا مافي روحي طلعيه ماحد يقدر ياخذها منك وتقدري تطلبي النفقه اول شي ارسلي لابوها بالود مع اي احد واذا مارضي ارفعي قضية نفقه الامور مو مثل زمان لا بالعكس في المحاكم تيسير ومعامله رائعه والشرطه ماتتدخل الا أذا فيه صك معاك اعاله الله يعينك ويفرج همك الطلاق شتات على البنت لكن قدر الله وماشاء فعل
انتي ماعندك صك اعاله اذا مافي روحي طلعيه ماحد يقدر ياخذها منك وتقدري تطلبي النفقه اول شي ارسلي...
تماام وضحتي لي نقطة صك الإعاله والشرطه والله تعبت من التفكير رغم اني مابي ادخل محاكم في امري لكن لو حصل و دخلتها وضحت لي الصورة مثل ماذكرتي

أسعدني تواجدك💐
أم المثنّى
أم المثنّى
اختى القانون في صفك اول شي روحي طلعي صك حضانة باسمك مو باسم ابوك انتبهي صك الحضانة يحميك في حال طليقك اخذ بنتك زياره وما رجعها او خطفها من مدرسة بعدين ارفعي قضية نفقة باثر رجعي يعنى من تاريخ طلاقك للحين و لاتعتمدي ان ابوك بيعيطك شي دائم الرجال كذا كلام بس لكن فلوس مافية واذا انتى سعودية قدمى على لضمان مثل ما حكو البنات
اختى القانون في صفك اول شي روحي طلعي صك حضانة باسمك مو باسم ابوك انتبهي صك الحضانة يحميك في حال...
القانون بصفي صحيح و تعليقك أفادني كثير ووضح لي الإجراءات المبدئية لو دخلت المحكمه ...

أسعدني تواجدك 💐
أم المثنّى
أم المثنّى
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
صادقة الفلوس مع الضمان ان شاء الله ينحل جزء كبير منها ، القضيه العظمى البنت تشوف اولاد خالتها مع ابوهم و هي بتقول له بابا زي اولاد خالتها !!
بتسألني فين بابا لمن تكبر شوي وهو مايجي ولا يدري عنها لكن عسى ربي يكتب لي ولها الخير والسعاده ..

أسعدني تواجدك 💐
أم المثنّى
أم المثنّى
ونسيت عندي ارقام محاميات كلميني خاص الاب مايقدر ياخذها الا في حالة اثبت عدم كفاءة الام اما حتى الزواج حضانتها لجدتها ام امها المهم تكون بنفس الديره
ونسيت عندي ارقام محاميات كلميني خاص الاب مايقدر ياخذها الا في حالة اثبت عدم كفاءة الام اما حتى...
رح أتواصل معاك عالخاص

تسلمي 💐