soulmate_

soulmate_ @soulmate_1

عضوة جديدة

⭕️ اللي زوجها مريض بالسكر النوع الاول ⭕️

الأسرة والمجتمع

مرحبا حبيباتي

صديقتي ملكت على شاب مريض سكر النوع الاول

وهي على اتم المعرفة بمرض السكر من قبل الموافقه

ووافقت لانه رجل خلوق و طيب جدا وانا من الصديقات

اللي شجعتها على الموافقه لانه معروف الرجل بالطيب و الكرم والدين و هذا الشيء مهم جداً

لكن بعد مرور فترة من الملكة بدت تشكي من كلام يوصلها من اقاربها بأن مريض السكر رجل حياته غير الرجل الطبيعي بالعلاقة الزوجية ومتعب وكيف وافقتي ومن هذا الكلام ؟

مع انها كانت عندها معرفة بذا الشي بس مخاوفها زادت وأثر الكلام عليها ... مع العلم بحبها الكبير له الا انها تتوتر من أي شي يأثر في علاقتهم وحبهم ! ❤️

انا اقترحت عليها انها تسأل بشكل مباشر امرأة متزوجة برجل مريض سكر النوع الاول وتتطمن وترتاح نفسيا ، لان الكلام من اي شخص اخر ما يفيد

ياليت اللي تعرف زوجه مريض سكر او هي متزوجة بمريض سكر تفيدها بالحقيقة والواقع حتى وان كانت جارحة لابد من معرفتها
8
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بـــوحـ
بـــوحـ
تروح الدكتوره وتسأل
او تسأل دكاتره في برامج التواصل في حسابات كثره
soulmate_
soulmate_
تروح الدكتوره وتسأل او تسأل دكاتره في برامج التواصل في حسابات كثره
تروح الدكتوره وتسأل او تسأل دكاتره في برامج التواصل في حسابات كثره
وهذي من الامور اللي فعلتها و لكن الدكتورة طلبت منها امور دقيقة عن السكري تخجل ان تسأل زوجها عنها خوفاً من انه يعرف انها تبحث و ينجرح
ام عموري ❤
ام عموري ❤
الله يطمن قلبها وان شاء الله مافيه إلا كل خير ماعليها من كلام الناس...
خالي مريض سكري اذا قصدك اللي على حبوب بدون ابر ومعدد بعد وماشاء الله تبارك الله معاه ٦ من العيال وعايش حياته طبيعي منظم أكله ويمشي وبصحته يارب لك الحمد...
زجزاج
زجزاج
الله يطمن قلبها وان شاء الله مافيه إلا كل خير ماعليها من كلام الناس... خالي مريض سكري اذا قصدك اللي على حبوب بدون ابر ومعدد بعد وماشاء الله تبارك الله معاه ٦ من العيال وعايش حياته طبيعي منظم أكله ويمشي وبصحته يارب لك الحمد...
الله يطمن قلبها وان شاء الله مافيه إلا كل خير ماعليها من كلام الناس... خالي مريض سكري اذا قصدك...
لا صدقيني حيات مريض السكر منظمه وصحيه اكتر من الإنسان الطبيعي
حنان الماجد
حنان الماجد
اختي زوجها مريض سكر بس بصراحه بعد الاصابه تغيرررر جدا صار عصبي وادنى شي ينرفزه والعلاقه ايضا صارت مره في الشهر بس هي متزوجه لها اكثر من خمسة عشر سنه متزوووجه يمكن فتور طبيعي بينهم مادري ولد عمي عنده سكر وعلى الحبوب وزوجته عايشه حياتها ولا مره اشتكت من عصبيته انا اتوقع عن حب الزوج لزوجته والله اعلم وايضا حياة السكر لازم انتظام ومتابعه ورياضه واكل معين وكلها تهون اذا زوجها عنده اراده