حياة ابوها وعزه
حياة ابوها وعزه
ياعمري الله يعوضك بجنينك في الجنه ويجعله شفيع لك ولابوه ان شاء الله..
بس شوفي اختي انصحك بصلاة الليل لان سهام الليل لاتخطئ ..
وكمان انصحك بقراءة سورة البقره تريح النفس والقلب..
ولاتنسي اهم شي الاستخاااره استخيري ربي كل ماجا الموضوع في بالك لاتشغلي تفكيرك بهالموضوع استخيري ربي ووكلي امرك له لاتفكري بالموضوع ابدا انتي ربك اللي خلقك وهو ادرى بك سالتيه يعطيك اللي فيه الخير ويرضيك به صدقيني اذا كثرتي من الاستخاره ترتاحي نفسيا لانك تكوني واثقه ومتاكده اذا ماصار حمل يعني خيره..
واشغلي نفسك في اشياء تفيدك عن علاقتك بزوجك وطبخك وبيتك وصدقيني باذن الواحد الاحد اللي ماتنام عينه تحسين براااااحه نفسيييييه والله يرزقك من اوسع ابوابه..
Amani44
Amani44
ياعمري الله يعوضك بجنينك في الجنه ويجعله شفيع لك ولابوه ان شاء الله.. بس شوفي اختي انصحك بصلاة الليل لان سهام الليل لاتخطئ .. وكمان انصحك بقراءة سورة البقره تريح النفس والقلب.. ولاتنسي اهم شي الاستخاااره استخيري ربي كل ماجا الموضوع في بالك لاتشغلي تفكيرك بهالموضوع استخيري ربي ووكلي امرك له لاتفكري بالموضوع ابدا انتي ربك اللي خلقك وهو ادرى بك سالتيه يعطيك اللي فيه الخير ويرضيك به صدقيني اذا كثرتي من الاستخاره ترتاحي نفسيا لانك تكوني واثقه ومتاكده اذا ماصار حمل يعني خيره.. واشغلي نفسك في اشياء تفيدك عن علاقتك بزوجك وطبخك وبيتك وصدقيني باذن الواحد الاحد اللي ماتنام عينه تحسين براااااحه نفسيييييه والله يرزقك من اوسع ابوابه..
ياعمري الله يعوضك بجنينك في الجنه ويجعله شفيع لك ولابوه ان شاء الله.. بس شوفي اختي انصحك بصلاة...
حبيبتي والله يزاج الله خير❤️ وأمين يارب