الطيبه تغطي على الشكل ولااا؟ هذه حياة مو

الأسرة والمجتمع

بنات تكفووون انا اخت خطيبي ورتني صورة
ارتحتله وحسيت ملامحه طيوبه مرره
بس الصراحه من ناحيةالوسامه صفر
مو وسيم ولا حتى جسم حلو
بس انا ابي اعرف هل الطيبه تغطي على شكله وعيوبه الي مجربه تقولي بالامانه
انا خايفه اتزوجه عل أساس اني ارتحت لملامحه وبعدين اندم لما انتبه لشكله واكرهه وعاد وقتها مافي مجال للتراجع😭😭
30
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

انا بدونهم سراب
انا بدونهم سراب
مشكورة مراااا
بس حرام والله انا من اول مابلغت اتخيل فارس أحلامي نحيف وعضلات وعيونه حادة وشعره طويل وووو آخر شي يجي عكس الي ابي والله العظيم اني مرره محتارة هو طيب لكن حرام اظلمه معي ويمكن ماامسك عيوني إذا شفت غيره حلو وهو لا يعني مارح يكون مالي عيني
نواره ٢٠٢٠
نواره ٢٠٢٠
الله يووفقك......باين عليك صغيره ....😯
دمعة غلآ
دمعة غلآ
لايكون حكمتي من ملامحه فقط
لازم تسألي زين عنه لاتستعجلي واذا فعلا طيب ورزين حكيم موعصبي محافظ على صلاته ووضعه المادي والاجتماعي متوافق حلو
ولو فرضا وضعه المادي او الاجتماعي اقل اعرفي بيسير بعض المشاكل منها هل تقدري تتأقلمي معاه او لا
*سنديان*
*سنديان*
و هل انتي كاملة ؟؟قبل كم يوم جيتي خايفة من عيوب بجسمك انه يكرهك بسببها و الان نسيتي عيوبك و ركزتي على عيوبه . الاحلام شئ و الواقع شئ غييييير .بعدين حتى لو كان وسيم و حليوة و مفتول العضلات و هو زير نساء او اخلاقه زفت وش نفع وسامته ساعتها .الجمال يتعود عليه يعني حتى لو انتي ملكة جمال بعد فترة رح تصيري بعيونه عادية و الاخلاق تعطي للانسان قبول و ارتياح عند الاخر يعني لو شين و اخلاقه عالية معك بعد فترة رح تنسي شكله و تحبي جوهره ...... اذا مو عاجبك و مو مقتنعه فيه انفصلي عنه و خليه يدور على اللي تستاهله و تحطه بعيونها . للاسف تفكيرك سطحي حق مسلسلات تركية
fefy717
fefy717
ياقلبي من واقع تجربه مادام الرجل طيب واخلاقه حلوه حتى لو انه مو وسيم راح تحبينه من طيبته وتشوفينه ملك جمال العالم لانه دايما عين المحب عميا
عليك بدينه واخلاقه وطيبته وكرمه ولا يهمك الشكل كثير