عندك سؤال عن أمريكا !!!! تفضلي هنا ...&&& ((1))

ملتقى الأحبة المغتربات

عندك سؤال عن أمريكا !!!! تفضلي هنا ...&&&

السلام عليكم يا أخواتي العزيزات المغتربات

أسأل الله أن يجمعكم بمن تحبون في الدنيا عاجلا وفي الآخرة مع حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم

موضوعي هذا موجهه للغاليات اللي بأمريكا بكاليفورنيا بسكرمنتو إذا أحد منكم يعرف سوريين هناك لأن خالتي هناك ومحتاجه عائلات سوريات عندهن بنات بعمر 16 ونازل من سن بناتها تقريبا ومتدينات لتوفير الصحبة الصالحة لهن
الله يحمي جميع البنات وين ما كانوا
أرجوكم لا تطنشوني بصراحة ما نعرف أحد إحنا لأن هي متغربة وإحنا متغربين يعني مافي أحد ببلادة

الله يجزيكم خير
439
63K

هذا الموضوع مغلق.

جينين الابية
جينين الابية
انا بعيده عنها يجي ساعه مشوار والمكان اللي انا فيها بيها عائلات من سوريا ومن لبنان احنا في سان خوسيه ومنطقتنا فيها الحمد لله عرب ومسلمين .
خليها تتوجه الى اقرب مركز اسلامي عندهم وان شاء الله تحصل عائلات شاميه هناك .
ماجنتا
ماجنتا
آآآآآآآآآآآآآه فكرتيني في الماضي
أمووووت في سكرمنتو
حبيبتي اتوقع عند الجامعة في اللاريفيرا افينو وماحولهاراح تلاقي عرب بالهبل لان اكثرهم جايين على سكرمنتو يدرسو كمان في في المطعم العربي اللي بجوار الجامعة عرب من كل مكان ممكن تسال هناك
بوسه لك
ولخالتك
وبوسه لماضيي في سكرمنتو
ماجنتا
ماجنتا
على فكرة عيوني صاحب المطعم اظن فلسطيني هو وزوجته يشتغلون فيه تقدر تسال زوجته ترى اخلاقها عسل وولدها حمودي الشقي
فواااحة الريف
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
بنات ساعدوني ابغى شوربة الشوفان" كويكر "
و دريم ويب وش النوع المضمون وياليت الصوره ووين احصلهن ؟؟
وللحديث بقيه :15:,,(" يعني فيه حاجات ابغاها لكن راح ادخل وقت اخر وان شاء الله راح تساعدوني فيها وهذا اللي يحضرني اللحين وياليت تسرعون:08: بالرد لأني مستعجله .............!!
EM RAMY
EM RAMY
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... بنات ساعدوني ابغى شوربة الشوفان" كويكر " و دريم ويب وش النوع المضمون وياليت الصوره ووين احصلهن ؟؟ وللحديث بقيه :15:,,(" يعني فيه حاجات ابغاها لكن راح ادخل وقت اخر وان شاء الله راح تساعدوني فيها وهذا اللي يحضرني اللحين وياليت تسرعون:08: بالرد لأني مستعجله .............!!
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... بنات ساعدوني ابغى شوربة الشوفان" كويكر " و دريم ويب وش...
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

اهلين اختي
بتلاقي كل اللي بدك اياه بالوولمارت

الشوفان كويكر اظن جهة السيريال

بالنسبة لدريم ويب بتلاقيه جهة الباي فيلينغ و البودنغ و هادي صورته