اختي الاحمديه انا من ابوظبي واي طلب راسليني على الخاص وفالك طيب
العمر لا يقف عايقا امام الاحلام حققت حلمي واكملت تعليمي وتخرجت من الكلية تخصص هندسة ديكور وكل ذلك وانا جده وام لسته ابناء اكبرهم في عمر الثلاثين عاما والحمد لله رب العالمين
ماشااااءالله عليج شغلج وااايد حلو وبالتوفيق....
بغيت اعرف الأسعار و شو محتوياتهن؟
الغاليه ام مهرة الاسعار مختلفة حسب الطلبيه و المحتويات اللي في المندوس
والمحتويات تكون عطور بخاخ ومخلطات ودخون وعود معطر ومخمريه وكريم الجسم وعطور الفراش وحسب انتي ماتطلبين وحسب الميزانيه يعني انا ممكن اسوي مندوس بالسعر اللي انت تحددينه
العمر لا يقف عايقا امام الاحلام حققت حلمي واكملت تعليمي وتخرجت من الكلية تخصص هندسة ديكور وكل ذلك وانا جده وام لسته ابناء اكبرهم في عمر الثلاثين عاما والحمد لله رب العالمين
الغاليه Reem AD
شيكي على الخاص
واي طلب من عيوني وفالك طيب
اخواتي الاسعار تبدا من 750 -----2500
المندوس الصغير 750 درهم 00000 ويحتوي على
غرشه دخون ؛ غرشه عود معطر ؛ واثنين عطر بخاخ ؛ واثنين عطر مخلط و اثنين عطر الفراش ؛ واحدة مخمريه ؛ واثنين كريم الجسم
المندوس المتوسط 1500 درهم 0000 0 ويحتوي على
غرشتين دخون ؛ وغرشه عود معطر ؛ وثلاث عطر بخاخ ؛ و2 عطر مخلط 3عطور الفراش ؛ 3 كريم الجسم ؛ ومخمريه تولتين
المندوس الكبير 2500 00000 ويحتوي على
3 غراش دخون ؛ وغرشه عود معطر ؛ و اربع عطور بخاخ ؛ واربع عطور الفراش ؛ واربع كريمات الجسم ؛ واثنين مخلط (الغرشه كريستال كبير) و4 توله مخمريه
وممكن بعد اسوي حسب الميزانيه اللي انتي تبغينها اقل او كثر من السعر هذا

واي طلب فالكم طيب ومن عيوني

الساعة الآن 12:19 .