aryaf2005
aryaf2005
ام عبد الرحمن كيف اسعارها وليش موحلو اورنج مع زيتي محد عطاني رايه فيها
اختي وحده فله اعجبتني الوانك بس شقتي صغيره ابي الوان توسعها اللون البنفسجي مايقتم الغرف
حياكي الله وجدان
ام عبد الرحمن 5
عزيزتي ارياف اسعارها من 8الاف و9 و12 و15 واكثر
بالنسبة للون الاورانج والزيتي حلوين لكن اذا اخترتيهم تحتاجين للتنسيق مع لون السجادة والخداديات والستارة اي تكوني دقيقة اكثر عشان ما يخرب عليكي الديكور واذا كان هذا الصالون مفتوح على صالون اخر او غرفة طعام يفضل ان تستخدمي نفس هذه الالوان عشان يصير الديكور راقي 0شوفي موضوع الاخت ني ني غرف بيت راقي شوفي الالوان في الصالون وغرفة الطعام وحتى غرفة النوم تقريبا هي نفسها اي لم تدخل الوان كثيرةويستحسن دائما ان لا تزيد الالوان عن ثلاثة
الله يوفقك حبيبتي
لؤلؤة ينبع
لؤلؤة ينبع
عزيزتي انا من ينبع بس نزلاتي على جده كثيره..مااحس ان الزيتي مع الاورانج يعجبني عارفه ليه؟؟؟لاني احب الفواتح..لكن لو موديل الكنب حلوو ممكن رائي يتغير..عيووني اذا تقدري تنزلي جده روحي لمحمود سعيد اطقم الكنب ماتزيد عن 6 الاف وومكن يشحنوه للمدينه ب300 ريال ..واللي يخليني اقلك كذا لاني اعرف اسواق المدينه ماتقارن بجده..واهم شي واللي كلنا نغفل عنه لايغرك شكل الكنب لازم تدوري على الخامه الجيده واللي تتحمل في اقمشه مترها ب22 ريال وفي اللي ب100 وفي المتوسط..والله اخذت كنب سكري موّرد بجملي كلهم كانوا يقولوا حتندمي على الوانه وحترميه,,ابشرك له عندي 4 سنوات وكأنه لسه جديد..رغم ان سعره 5 الاف بس..لكن خامة قماشه رووعه ويتحمل واهممممممم شي تنظيفها سهل..والله يوفقك..وبشرينا ايش حيصير معاكي
aryaf2005
aryaf2005
والله ياام عبد الرحمن غالي مره ومشكوره عيوني

لؤلؤة ينبع هلا عيوني ماادري تدرين شكلي بنزل لجه واشوف احسن بس انا مااحب ارضيت الكنب تكون فاتحه لان عندي اطفال ابي الخدادت تكون ملونه