تولان
تولان
قسم بالله انك صادقه بس انا خربتها وانتقدت نفسي كيف اتراجع عن كلامي وابين لهم العكس لانهم صاروا يشوفون هالشي ويلاحظونه ويحسون انه عيب فيني
قسم بالله انك صادقه بس انا خربتها وانتقدت نفسي كيف اتراجع عن كلامي وابين لهم العكس لانهم صاروا...
انسي الموضوع يمكن هم نسوه أصلا و احد تكلم بيني استغرابك. وقولي بالعكس عاجبني ولو قالوا انتي قلتي قولي يمكن كنّا نمزح او شي وخلاص اقطعي السالفة
هــدوء أنثـــى ..,
حبيبتي انت فعلا لو واثقه ماكان يهمك رايهم فيك سؤال انتي ليش تبين تثبتيلهم ان هالصفه مثلا عاجبتك الثقه هي فعلا تكونين واثقه برايك وماعليك من نظرة غيرك لك وياويله اللي يتجرا او يتكلم عليك هذي هي الثقه مانتي مظطره تبررين لهم او تبينين قد ايش انت مرتاحه اهم شي كل واحد يلزم لسانه وحدوده معك هذي هي الثقه والقوه
حبيبتي انت فعلا لو واثقه ماكان يهمك رايهم فيك سؤال انتي ليش تبين تثبتيلهم ان هالصفه مثلا عاجبتك...
اذا احد تكلم وتجرأ وسبني كيف ارد عليه 😭 علموني كنت ضعيفة وحقي مأكول مااقدر ارد بقوة على احد اخاف من المشاكل 😣
نواره ٢٠٢٠
نواره ٢٠٢٠
اممم براي انه ما تاثر فينى سلبيات وانتقاد الناس اجلس مع نفسي جلسه وافكر
هم ما درو عنى ولا حسو بشعوري رمو كلمتين ونسو للموضوع ليش انا افكر واهوجس بكلامهم لى يمكن قاصدينه او اسباب غيره حسد مهما كان السبب
ماراح اخليك كلامهم ياثري علي سلبيا ولا راح اضيع عمري بتفكير ليش قالو ليش وليش
انا عزيزه نفس وبعيش مره وحده اهم شي دينى وعلاقه بخالقى والناس الثانيه اتواصل معهم بلحسنى