لولو الموسى 33
لولو الموسى 33
الرجال يحب البنت الذكيه
برايي لازم تجمع بين كل الشخصيات
وتعرف تتصرف مع كل موقف في حياتها
المراه الضعيفه راح تسمح لكل شي يصير
حتى لو هي مش راغبه يعني ماراح يكون لها شخصيه
القويه شخصيه حلوه بس لما تكون بزياده
ماراح يفرق الواحد بينها وبين الرجل
كل شي لازم يكون له حدود
والرجال اشكال وانواع
ماتقدري تحددي شنو يحبون
بس اهم شي المراه نفسها تحب شخصيتها
عشان الغير يحبها
وحبيبتي مايصير تعممين انك ماتبين الزواج عشان كم حاله مرت عليك
في ناس متزوجين ومبسوطين مع رجالهم
وعايشين احلى حياه
الله يوفقك
أنا إلهام
أنا إلهام
يامسكينه يحب كل البنات الرجال [emoji23]
يامسكينه يحب كل البنات الرجال [emoji23]
هههههههههههههه
رجاء رجاء
رجاء رجاء
و الله تدرون احس يدور النقيض فلو كانت الي معاه طيبة يمل و يدور عالقوية ولو كانت الي معاه قوية يتعب وينهد حيله فيبغى الطيبة الهادية عشان يرتاح شوي
و الله تدرون احس يدور النقيض فلو كانت الي معاه طيبة يمل و يدور عالقوية ولو كانت الي معاه قوية...
أنا إلهام
أنا إلهام
عشان يسيطر عليها ما بيقدر يحكي كلمه عند اهلو واول ما يتزوج بتبلش حياة السيطره ع الزوجه والله جيل الايام هاي مو تبع زواج كلهم عقولهم عقول اطفال الا من رحم ربي والله الايام هاي ضلها الوحده بيبيت ابوها معززه مكرمه ولايجي واحد يسود عيشتها او قبل الزواج تامن حياتها ومستقبلها زيخا زي الرجال الرجال مابيتزوج الا لما يكون مامن حالو من شغل وبيت ومهر ومستعد نفسياً والمره نفس الشي تامن حياتها ومستقبلها وشغلها وتعمل كلشي، نفسها في وما تحط املها انو حيجي سي السيد وياخدها ع حصان ابيض ويحقق احلامها هاي بتلتقا بس في افلام الكرتون ساندريلا ووفله وابصر مين كمان
عشان يسيطر عليها ما بيقدر يحكي كلمه عند اهلو واول ما يتزوج بتبلش حياة السيطره ع الزوجه والله...
ههههه ضحكتني الجملة الاخيرة
الله يسعدش ويفتح عليش ويوفقش يارب
أنا إلهام
أنا إلهام
في رجال تعقده حرمه وتكره بكل النسوان وإذا سألته ايش مصبرك علي المر بقول الي امر منه وبالنسبه ايش يحب الرجل من النسوان يحب كل الأنواع لقول ربنا الكريم زين لكم حب الشهوات من النساء الى اخر الايه الرجل بحر غامض ماتعرفيله مره هائج ومره حنون اهم حاجه ادعي ربك يزينك بعيونه ومايشوف عيوبك ويسخره لك الدعاء مفتاح المسلم
في رجال تعقده حرمه وتكره بكل النسوان وإذا سألته ايش مصبرك علي المر بقول الي امر منه وبالنسبه...
اللهم امين

تسللمين يا رب