live strong

live strong @live_strong_1

عضوة جديدة

ستار أكديمي الشيطان

ملتقى الأحبة المغتربات

السلام عليكم يا اخواتي ...أحب ان اعرف رايكم فى هذا البرنامج ...بالنسبة لى أنا مقهورة وعندى غضب شديد على هذا البرنامج الذي لا يجنى الشخص من وراءة الا النظر الى ما حرم الله وكثرة ذنوب ومعاصي ..بالله عليكم ! قناة على مدار 24 ساعة تبث ما يفعله هؤلاء الشباب والبنات المقيمين فى منزل واحد وما يحدث من... ما هذة المهزله !!..أين المسؤلين ؟أين الناس الذين يطالبون بعدم بث هذا البرنامج الذى فى الحقيقة لايفسد الا اخلاق الشباب ..لان مع الاسف أصبح الكثير يتاثر بما يعرض على شاشة التلفاز !أهذا ما ينص عليه ديننا الحنيف !كيف نستطيع ان نبني مجتمع سوي ونحن نبث لهم مثل هذة البرامج !
12
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ميسون هانم
ميسون هانم
الحمد لله ماشفتها لكن اسمع عنها ووالله اني استغر ب من اللي يشوفها وشلون يشوف هالسخافات ووالله انها سخافه دعوه للا ختلا ط والزنا والتبرج ولافيه خوف من الله استهتار بالدين , حسبي الله ونعم الوكيل.

:(
^ دمعة حزن ^
^ دمعة حزن ^
الصراحه انا بتايع البرنامج بس راي فيه انه برنامج مافيه ولا شي من القيم والاخلاق الاسلاميه علما انه معظمهم مسلمين

و دايما اسال حالي وين اهلهم عنهم لهذه الدرجه اهلهم راضين يبعو بناتهم من اجل الشهره
وماعندهم ولا شي من الاخلاق او الحياء او الغيره علي بناتهم الصبايا

ولسه قال امهاتهم متحجيات ولما تتصل البنت في امها بتقولها البسي حلو وغني منيح

لاحول الله يعني بنشرو الفساد علي الملاء

مانقول غير الله يعطيهم علي قد نيتهم
اسماء00
اسماء00
انا ولله الحمد ما هى فى بيتى .........لكن حسبنا الله على من تبنى هالفكره والله لحست افكار البنات والصبايا ..........انا اقرا بعض الحركات فى النتدى يسونها ما اصدق......بس انا اذا جلست مع صبايا اجلس اتريق على من يشوفها واقول انه غبى .....واقول لهم ان فيه ناس يموتون وهم يشوفوا مثل هذا البرامج وحشروا على غضب الله
ام نورا وساره
ام نورا وساره
والله انا شايفه ان اسمه يكون من الافضل
سوبر قلة الادب والمسخره العلنيه
متهيالى كده بقى اسم على مسمى
لا حول ولا قوة الا بالله العلى العظيم
ربنا هو الهادى
home2006
home2006
برنامج تافهه والي يروحوه تافاهين والحمد لله انه مالفتش انتباهي لا انا ولا حد عندي بالبيت .......