طينة جنة

طينة جنة @tyn_gn

🥰 نجمة حياة 💞"قسم الحمل والانجاب🤰"

تجمع أمهات الأشبال [

الحمل والإنجاب

2K
152K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شوووووق100
شوووووق100
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وي صباح الخير على أمهات الأشبال بإذن الله
مبروووك التجمع وجعل تكثر فيه التجارب الناجحه أن شاء الله

طينه ردا على موضوع نوم بناتك معك أبد مافي جل غير مسرحيه بسيطه على زوجك قومي وانتي تصيحين من التعب والرفس وليه يوديك المستشفى وخوفيه شوي على وضعك وسلامتك هو بنفسه بخاف ولا يعاند ويقول لها تعالي واذا قال بينام في فرشتها اتركيه ينام مصيرة يتعب يوم يومين أسبوع في الاخير يستسلم
أهم شي انتي ماتاخذين الشغله بعناد لا بشوي حيله

وعلى البيت الجديد الله يجعله خير عليكم وريهم غرف بالنت عشان هن يتحمسن ومثل فلانه وفلانه لين هن يحسون انهم كبار وعلى مبدأ بس غرفه لهم تشيلي اغراضهم مو لنوم وبس تجي تصير لنوم
طينة جنة
طينة جنة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وي صباح الخير على أمهات الأشبال بإذن الله مبروووك التجمع وجعل تكثر فيه التجارب الناجحه أن شاء الله طينه ردا على موضوع نوم بناتك معك أبد مافي جل غير مسرحيه بسيطه على زوجك قومي وانتي تصيحين من التعب والرفس وليه يوديك المستشفى وخوفيه شوي على وضعك وسلامتك هو بنفسه بخاف ولا يعاند ويقول لها تعالي واذا قال بينام في فرشتها اتركيه ينام مصيرة يتعب يوم يومين أسبوع في الاخير يستسلم أهم شي انتي ماتاخذين الشغله بعناد لا بشوي حيله وعلى البيت الجديد الله يجعله خير عليكم وريهم غرف بالنت عشان هن يتحمسن ومثل فلانه وفلانه لين هن يحسون انهم كبار وعلى مبدأ بس غرفه لهم تشيلي اغراضهم مو لنوم وبس تجي تصير لنوم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وي صباح الخير على أمهات الأشبال بإذن الله مبروووك التجمع وجعل...
شوق سويت إللي قلتي لي عنه
انا مشكلتي شيئين
البنت الكبيرة تقعد تصيح صياح هستيري
تقولين بسم الله عليها مكسور فيها ضلع
و ما تسكت شوق
لو تخلينها ساعتين ما تسكت
طبعا من صياح أول عشر دقايق تقوم الثانية
وتكمل معاها
وقتها انا بشوف من ولا من
والثاني ريلي
أبد مو متخيل طفل بعمر ال ٣ سنين ينام بعرفة لحاله لازم حد عندها فرضا صار لها شي ولا إختنقت ولا إرتقعت حرارتها
شو بتفيدني النومة عندج
أقوله هذا الصح انا و إنت مع بعض واليهال بغرفة
يقول لي ليش
تحاتيني فالليل أرجع ولا أشوف كابوس ولا يبغي لي تبديل حفاظ

الأولى ندير بالنا على اليهال
و كل ما يبت له كتب ولا شي ولا فيديوات من اليوتيوب
قال لي كلام كفار ما عليج منهم
نونيتى 44
نونيتى 44
بنات جربو هالطريقه
عمرك هجري وقت حملك
وشهر الحمل الى ماجات فيه الدورة تجمعيها
اذازوجي ولد
اذا فردي بنت
قاعد اجرب ف الناس من كم يوم
للان صح
جربو ع اطفالكم قبل وحملكم الحالي
اهم شي متاكدين من العمر عندالحمل مش بعد الحمل
والله اعلم

جربوها
alrahebah
alrahebah
سلام عليكم
تجمع مبارك وعساه جمعة الخير والتباشير للجميع
marea.alhlo
marea.alhlo
الف مبروك التجمع الجديد

ان شاء الله نسمع في البشاير الحلوة يارب ونبشركم بجنس الجنين يكونو اولاد وتبشرونا انكم حوامل يارب