بنات حواء العزيزات عندي لكم نصيحه من قلب

حطوا لكم استثمار في صندوق بنك الرياض رقم اثنين

انا وخواتي كلهم فتحنا صناديق فيه من خمسه شهور بس لكن الارباح نعمه الله يزيدها صراحه ودي افيدكم مثل ما استفدت
انا حاطه ثلاثين الف والحين ؟؟؟؟؟؟ مانيب قايله بس والله مكسب
الراجحي العايله كلها سحبت حساباتها منه والسبب التلا عب تخيلو وحده حطت ستين الف في صندوق استثماري عندهم تدرون كم ارباحه في اربع سنوات اربعه الاف ريال بس يعني قمة النصب العالم جاهم في صندوق الرياض عشرين الف في خمسه شهور وذولي اربعه الاف في اربع سنين تخيلو ا
يالله الحقوا افتحو صناديق بس ترا موكل صناديقهم شرعيه اللي عليه فتوى بشرعيته صندوق 2 الرائد

اي وحده منكم جربت صناديق في بنوك ثانيه وارباحهه زينه تخبرنا بس اهم شي يكون فيه فتوى بشرعيته يعني ما يكون فيه ربا الله يغنينا بحلاله عن الحرام

جزاك الله خير

المشكلة اختي توها فاتحة في الراجحي مدحوه وانا مادريت ولا كان مخبرتنها
لاتستغربون من كثرة التناقضات

لأن المعرف قطية بين 5 صديقات
الله يجزاك خير اختى بس سمعت ان الرياض ربوي وشلون يصير شرعي طيب يشترط افتح حساب عندهم علشان الصندوق افيدني بكل شي الله يجزاك الجنه لاني وحده ميح في هالاشيا
وشكرا
ايلاف الدلع كله اشكر مروركم وردكم

وبالنسبه لبنك الرياض عنده صناديق استثمار ثانيه بس اعتقد انها يدخل فيها ربا لكن صندوق رقم اثنين فيه فتوي اجازه وبالنسبه للبنك نفسه انا ما قد سمعت عنه شي موزين انا سمعت شريط عن بنك الاهلي قالو انه اكبر مرابي لاحول ولا قوة الا بالله ومع ذلك عندهم صندوق استثمار شرعي ومشرف عليه احد المشايخ لان البنوك الحين كل بنك له شيخ يشرف على الصناديق الشرعيه واغلبهم مشايخ معروفين
وعلى فكره تراني انا ميح في هالاشياء بس توني بديت اتعلم وافتح على هالاشياء واشتري اسهم بسوي مثل هالعالم
بس المساهمات ما تسوى زحمه وقرف وفي الاخير اربعه اسهم بس
على فكره يمدحون اسهم البلاد يقولون بترتفع لانه بنك اسلامي بتصير باالالاف
وترى استثمار الرياض لازم يكون عندك حساب عندهم والحساب تفتحينه باي مبلغ حتى لومية ريال والعمليه ياخذون عليها عموله طبعا يعني اذا تحطين في الصندوق ثلاثين ياخذون عموله

وبالتوفيق جميييييييعا
جزاك الله خير
وفعلا صندوق الرياض2 سمعت كثير يمدحونه

للغربة الآم وجروح لم يسلم من سهامها إلى من رحم ربي
علمتني الغربة تجربة الصداقة .
علمتني الغربة معنى الشوق والحب
علمتني الغربة شماتتة الأعداء
علمتني الغربة الصبر والإحتساب .
علمتني الغربة أن تحارب ظروفك وحدك وسلاحك الصبر ...

الساعة الآن 01:59 .