زواجي قريب وشايله هم

الأسرة والمجتمع

السلام
انا صديقه صاحبة المعرف بقولكم مشكلتي تللي
أقلقتني
صديقتي خطبتني ولا تعرف اشكال خواتي ولا اهلي
بس لانه عاشرتني كم سنه خطبتني
المصيبه انا جدا عاديه وخًواتي ملكات جمال
مادري ايش وضع اهل زوجي والناس
اذا شافو بالزواج خواتي كاشخين وحلوين
جميلات بيقولون اكيد اختهم مثلهم
بينصدمون اذا شافوني لاني اختلف عنهم بكل شي
قسم ماودي ابد خواتي يجتمعون مع اهل زوجي
ومكان انا فيه حتى لو مع اقاربي لان جاني اللي كفاني من اقاربي
وكلامهم عني انا وخواتي
واخر شي يابنات ممكن زوجي يحبني لو كان شكلي عادي؟؟
ولا كل الرجال همهم الجمال والبياض و و
9
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام سالم 88
ام سالم 88
ايش هذا الكلام اختي الجمال جمال القلب والروح وينعكس على شكلك الخارجي وبعدين الناس اذواق الي ايشوف خواتك جميلات اكيد في احد ايشوفك اجمل منهن ..حبيبتي هذا نصيبك انت والله يرزق خواتك ..افرحي وتهني وتركي هذا التفكير ...الله ايوينك وجملك في عين اهل زوجك وجزوجك ويباركلك في الزواج 🌹
ام سالم 88
ام سالم 88
ايش هذا الكلام اختي الجمال جمال القلب والروح وينعكس على شكلك الخارجي وبعدين الناس اذواق الي ايشوف خواتك جميلات اكيد في احد ايشوفك اجمل منهن ..حبيبتي هذا نصيبك انت والله يرزق خواتك ..افرحي وتهني وتركي هذا التفكير ...الله ايوينك وجملك في عين اهل زوجك وجزوجك ويباركلك في الزواج 🌹
ايش هذا الكلام اختي الجمال جمال القلب والروح وينعكس على شكلك الخارجي وبعدين الناس اذواق الي ايشوف...
الله ايزينك
وَرد
وَرد
أخلاقك وتعاملك معاه بما يرضي الله أهم بكثير من جمالك
ثقي بنفسك و اقنعي بخلق الله لك ولاتقارني نفسك بغيرك حتى تعيشي سعيده و مرتاحه.
فاشينستا
فاشينستا
يعني صديقتك ماشفت الاجمل منك؟ اكيد شافت بس اختارتك انتي يمكن فيك اشيا انتي مو ملاحظتها صديقتك واخوها يدورونها .
مؤلمه بذكرياتي
مؤلمه بذكرياتي
ياربي مادري متى بعض البنات ترتفع ثقتها بنفسها ي اختي الجمال شي نسبي ومو شرط انو أقاربك متفقين انو خواتك احلا ملامح منك معناته جد هم احلا منك يمقن عند فئه ثانيه انتي احلاء والقبول لشخص من الله ترى ماله دخل الملامح والله وعلى فكره بزمنا هده ماتلاقين البنت الشينه بس هي تعرف ايش الأشياء اللي تناسبها وبتطلع عشره ع عشره ترى اهم شي صفاء البشره وأناقة البس