توني زايرة وحدة وتضايقت

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم
زياراتي نادرة جدا وزميلة عزيزة علي رحت ازورها بعد ولادة واحس بعد رجعتي متضايقة واتذكر وش قلت عندي عدم ثقة متعبة واحس اني خبصت بالكلام طبعا سوالف عادية مره وورتني المولوده وجلست افكر عسى عقب طلعتي ماصيحت البنت ويحسبونه مني مع اني قلت ماشاءالله ودعيت لها وسالتني سافرتو وانحرجت اقول ماسافرت قلت الا سافرت واستغفر الله ندمت اني كذبت مره ضايق صدري
16
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مسكة حب
مسكة حب
الضيقه بعد الزياره سببها تعودتي على البعد و مكونه حياتك الخاصه فكونها عزيزه عليك مضطره تكسرين القيد هذا و تروحين لها و برضو تأنيب الضمير على الكذب لا أكثر

أما عدم ثقه ما لها علاقة كثر ماهو تدقيق بنفسك وش قلتي وش سويتي اعتقي نفسك بنفسك لا ترهقينها بكثرة التدقيق
هل تقدرين ترجعين اللي فات ؟ لا طبعاً خلاص راح مع يومه

فأنسيه و بترتاحين
الجواهر الغاليه
يازينك بس

مادري ليش حسيت انك طيوبه

====================
طيب ليش تكذبين

قالت ماسافرتي

==============
كان قلتي متى ماصار فيه فرصه ان شاء الله زوجي مارح يقصر انا اعرفه

=======================
الله يحفظه ويخليه لي

========

هذا الكلام عز لك

وعزلزوجك

===============

منوش أم شعر منكوش
رفع
أم هاشم الخير
أم هاشم الخير
الله يوفقك .. رفع
totta00totta
totta00totta
السبب الاول و الرئيسي انك حذرة و تحاسبين بالكلام و تفكرين وش بيكون راي الناس فيك
ع قولتهم اطلقي العنان لنفسك لا تخافي من انك تبرزي نفسك و شخصيتك و افكارك كوني انت و بس و لا عليك من احد في ضغط نفسي عليك لازم تزيحينه
الشي الثاني انت ما عندك علاقات اجتماعية كثير يعني مو متعودة او عزلت نفسك كل ما تسمح لك فرصة للتزاور و كذا لو مهتمة بهذا الشي زوري الناس بس لا يصير بكثرة او هوس احيانا فرقا بعض الناس عيد و لا تدخلي فيهم كثير خلي لك وحدة او اثنين صديقات مقربات
خليك حبوبة بالكلام و مرحة بس مو بزيادة شوي شوي تكتسبي هالمهارات