fofo85
fofo85
مشكوره اختي الله يعطيك العافية ماعندي زيت سمسم عندي زيت زيتون عادي ادهن لها منه وعلی طاري الفكس اخر رمضان جتها الكحه وليلة العيد حسيتها زادت المهم واسوي لها فكس في صدرها وشوي بخشمها من خارج الله لايعيده من يوم بغت تروح بنتي من بين يديني انكمتت ومعاد قدرت تتنفس وتحاول تبكي بس ماكانت تقدر مايطلع صوتها ويتقطع ووجها انتفخ وفمها خضر بغيت انجن وتوبت احط لها فكس
مشكوره اختي الله يعطيك العافية ماعندي زيت سمسم عندي زيت زيتون عادي ادهن لها منه وعلی طاري...
الفكس دهني فيه رجولها لاتدهنين صدرها احنا الكبار يكتمنا كيف الصغار مع انه هو علاج الاولين يمرخون فيه الطفل لين يصير مبخرة فقس بس الحين مدري ليش يكتمنا
Tebo
Tebo
مشكوره اختي الله يعطيك العافية ماعندي زيت سمسم عندي زيت زيتون عادي ادهن لها منه وعلی طاري الفكس اخر رمضان جتها الكحه وليلة العيد حسيتها زادت المهم واسوي لها فكس في صدرها وشوي بخشمها من خارج الله لايعيده من يوم بغت تروح بنتي من بين يديني انكمتت ومعاد قدرت تتنفس وتحاول تبكي بس ماكانت تقدر مايطلع صوتها ويتقطع ووجها انتفخ وفمها خضر بغيت انجن وتوبت احط لها فكس
مشكوره اختي الله يعطيك العافية ماعندي زيت سمسم عندي زيت زيتون عادي ادهن لها منه وعلی طاري...
الفكس مايناسب الاطفال ابدا ابدا انا عيالي مرا وحده حطيت ونقلتهم ع المستشفى وهو بس ع صدرهم الله يكفينا شره
وجيبي زيت سمسم من المعصره مو غالي وخليه دايم عندك
لما تتكلمي عن بنتك ماانك تتكلمي عن عيالي لدرجة حفظت الموال واشين شي لا تعبو مع بعض يخلص مرضهم انا امرض تعب ويطولون بس حمدالله ع حل حال
فيمتو&
فيمتو&
الرشاد ملعقه صغيره ينقع في ماء يشخل الرشاد ويستخدم الماء
ثم ينقط بفم الطفل في فترات متباعده
wsoof
wsoof
بنتك البلغم خانقها ...وعشان كذا بس ترضع تختنق
فيه علاج بالصيدليه مذيب للبلغم بس خلي زوجك يسال اذا يناسب
عمرها والا ...
او سوي لها مغلي الزعتر كويس يطلع البلغم
وانتي اذا جت تستفرغ ساعديها عشان يطلع
واوقات يطلع على شكل اسهال الله يعزكم ...
بس علتها كله من البلغم ...