يبيني أقاطع الناس عشان يرتاح

الأسرة والمجتمع

أنا من قبل اتزوجعائلتي خوالي وأعمامي مترابطيندايم طلعتنا صديقاتي بعد أشوفهم كل أسبوعينمره تقريبا يعني من قبل اتزوج وانا اجتماعيه خطبني زوجي وكأنو عارفين اننا اجتماعين ونحب الناس ومعز أقاربنا دخلت على حموله استغفر اللهمتقاطعين مع أعمامهم وخوالهمونفسيات ويكرهون بعض ولا يلون الناسخاصه خوات زوجي حتى لو احد جاء بيتهممايطلعون ولا يستقبلون امهم وبالموت تجامل الضيوف الى هنا أوكياول سنتين زواجي كنت اسمع خلاص الحرمه اذا تزوجت تصير بس مع حمولتهامالها دخل باهلها وأقاربها كانهم يبوني أقاطع أقاربيكنت اسمع واطنشلما تزوج اخو زوجي وحده من طبعهممالها أقارب ولا صديقات ولا تبي الناسبعد سنه من زواجه الان زوجي حرم كبديبي يقارني فيها شوفيها ماتحب الطلعاتشوفيها ماشاء الله مالها صديقات كل همها بيتهاشوفيها تجلس بالشهرين وأتطلعوأهل زوجي بس مدح فيها قدامي ماتطلعكأنه صار الانطوائية شي فخروأنها ماتبي الناس فخركم مره أقول لزوجي أنا اجتماعيه ومن الأساس تعرف كذا أنا طبعي وقلبيابيض أحب الناس والنَّاس تحبّني يحبون جلستيوأحب اجلسً للناس نفسي خفيفه موب نفسيه وش الحل معه لانه صاير بس يقارن ويهدد ترا مو يوميا اطلعكل أسبوع اطلع الويك اندمثلا الأسبوع هذا مع خواليالأسبوع الجاي أعماميالأسبوع الثلاث صديقاتيالسبت عند اهلييعني بس الويك اند لكن هو عيونهم علي ليشبس اجتمع مع أقاربي وصديقاتيليش مو زيهم
21
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

لقيت روحيy
لقيت روحيy
طنشششششي علشان تعيشي ترى والله التطنيش يجيب نتيجه ولاتردي ولاتبرري انا كنت وانت تعرف
ميموريتا
ميموريتا
شوفي اهلو واقاربو هما احرار يجتمعوا مع احد مايجتمعوا كل واحد له بيئته وتفكيره ومزاجه .. ماهو معناه انهم نفسيات .. تفكيرهم مو مثل تفكيرك ..
بس اللي ابغى اوصله انو ماله حق يمنعك من اقاربك واهلك تتواصلي وتجتمعي معاهم ..خلاص انتو بكيفكم بس انا مو حابه اصير كذا ...
Rawan.n
Rawan.n
سلامات ، قولي الوحده يجيها اكتئاب من قعدت البيت والشغل الوحده لازم تنفه عن نفسها وتطلع وتجي وتشوف الناس وذكريه بحديث الرسول عليه الصلاة والسلام انه صلة الرحم واجبه وانه لازم تزورين ارحامك .
حبيبة بنو
حبيبة بنو
قولي انا اخذتي وانت عارف اني اجتماعيه مالك حق تمنعني بعد هالعمر
دمعه زمان 1
دمعه زمان 1
الله يعينك يااختي.